بتواجده في منتصف الترتيب.. حسنية أكادير يبتعد بـ6 نقاط عن ضمان "مشاركة قارية" و7 نقاط عن المراكز المؤدية إلى "القسم الثاني" - El botola - البطولة

فريق حسنية أكادير / البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"

بتواجده في منتصف الترتيب.. حسنية أكادير يبتعد بـ6 نقاط عن ضمان "مشاركة قارية" و7 نقاط عن المراكز المؤدية إلى "القسم الثاني"

ج. ف (البطولة)
21 يونيو 2021على الساعة20:33

رضخ فريق للتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الجولة الـ22 من "إنوي"، ليعجز بذلك عن تحقيق الفوز للقاء الخامس على التوالي في المسابقة.


وانتظر الفريق السوسي حتى اللحظات الأخيرة من المباراة لهزّ شباك "الماص" عن طريق اللاعب، يوسف الفحلي (83')، لكنه لم يُحافظ على تقدمه بعد احتساب ركلة جزاء للفريق الضيف، انبرى لها بنجاح اللاعب، محمد الفقيه (95').


وبهذا أضاف نادي الحسنية نقطة وحيدة إلى رصيده ليبلغ 29 نقطة (المركز التاسع)، قبل "8 جولات" من نهاية الموسم الحالي.


ويأمل مناصرو "غزالة سوس" في أن يتمكن الفريق من المنافسة على مركز مؤهل إلى ، إذ يبتعد حاليًا عن هدفه بـ6 نقاط ( صاحب المركز الثالث بـ35 نقطة)، كما يسود القلق لدى بعض المشجعين بحكم ابتعاد الحسنية عن المراكز المؤدية إلى "" بـ7 نقاط فقط ( صاحب المركز الـ15 بـ22 نقطة).


وكباقي الفرق المنافسة، يسعى لحصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية من مشوار الدوري، على أمل أن يستعيد "نغمة الانتصارات" التي فارقته منذ الجولة الـ17، حين يواجه مضيفه ، يوم الأحد المقبل (17:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الـ23 من "إنوي".

أخبار ذات صلة