بوروبة (مدافع أشبال الأطلس): "نطمح للتتويج باللقب العربي وفق الإمكانات المتاحة.. تشجيع المغاربة يرفع منسوب الثقة وسنسعى دائما لإسعادهم" - El botola - البطولة

بوروبة (مدافع أشبال الأطلس): "نطمح للتتويج باللقب العربي وفق الإمكانات المتاحة.. تشجيع المغاربة يرفع منسوب الثقة وسنسعى دائما لإسعادهم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 يونيو 2021على الساعة10:25

أفضى أسامة بوروبة، مدافع بهدف زملائه خلال البطولة العربية التي تجرى أطوارها على الأراضي المصرية، مؤكدا أن العودة لأرض الوطن باللقب مسعى لا محيد عنه.


وفي حديث له مع "البطولة"، يرى بوروبة أن الانتصارات الثلاث التي حققتها الكتيبة الوطنية في الدور الأول رفعت منسوب الثقة، وعززت حظوظ المجموعة في التتويج باللقب العربي، مشيرا إلى رغبة رفاقه في إسعاد المغاربة انطلاقا من الإمكانات المتاحة رغم تواجد بعض "النواقص" التي لا بد من إصلاحها انطلاقا من الدور الموالي.


وقال بوروبة لـ"البطولة": "النتائج التي حققناها جات كمزيج بين عزيمة الرفاق وإصرارهم في البصم على مستوى مشرف، وبإذن الله سنتوج باللقب العربي وفق الإمكانيات المتاحة".


وبخصوص الاصطدام مع الجزائر في ربع نهائي المسابقة، أضاف: "الانتصار الأخير على الإمارات رفع منسوب الثقة وعزز الآمال في السير على هذا المنوال. سنفكر في المباراة المقبلة، وسنحاول العمل على إتمام النواقص التي نعاني منها".


وفي رسالة للجماهير المغربية، اختتم: "نتمنى أن لا نخيب ظن الجماهير فينا، ونسعى لإسعادهم بنتائج مرضية في قادم المواعيد".


وختم "أشبال الأطلس" المرحلة الأولى من المسابقة في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بانتصار على طاجكستان (6-1)، جيبوتي (4-0) والإمارات (5-0)، ليصعدوا بذلك إلى ربع النهائي، حيث يواجهون المنتخب الجزائري، المتأهل كثاني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

وتُقام المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والجزائري لأقل من 20 سنة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بعد غد الثلاثاء المقبل (18:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة