مدرب الدنمارك: "لدينا الإمكانيات للفوز على ويلز.. سنلعب في موطن إريكسن سنقدم كل ما لدينا" - El botola - البطولة

مدرب الدنمارك: "لدينا الإمكانيات للفوز على ويلز.. سنلعب في موطن إريكسن سنقدم كل ما لدينا"

وكالات: د.ب.أ
25 يونيو 2021على الساعة22:28

أعرب المدير الفني ، عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام والوصول إلى دور الثمانية من بطولة ، واستكمال مشوار الفريق في البطولة.


وقال هيولماند، اليوم الجمعة في أمستردام قبل يوم من المباراة (السبت، 17:00 غرينيتش+1): "أعتقد أننا لدينا الإمكانيات الكافية للفوز على ويلز".


وأضاف: "لقد مررنا بأيام مشحونة بالعواطف، ونحن الآن سنلعب في موطن القديم وسنقدم كل ما لدينا".


وكان إريكسن قد انضم إلى أياكس في سنة 16 عاما، وبدأ مسيرته التي شهدت فيما بعد انتقاله إلى توتنهام الإنجليزي ثم إنتر ميلان الإيطالي حيث حقق لقب الدوري منذ أسابيع قليلة.


وقاد إريكسن الفريق خلال أول مباراة في أمم أوروبا، لكنه عانى من أزمة قلبية في المباراة أمام ، لتبدأ مسيرة مذهلة للفريق في البطولة.


وبعد الهزيمة (0-1) أمام ، أتبع ذلك الهزيمة (1-2) أمام ، لكن مع تلقي الدعم المعنوي الكبير لدى تعافي إريكسن، اكتسح المنتخب الدنماركي نظيره (4-1) ليصل إلى مرحلة الأدوار الإقصائية.


ولعب العديد من اللاعبين الدنماركيين لفريق ، أبرزهم لاسي شونه وفيكتور فيشر في الماضي القريب، بالإضافة إلى نجوم قدامى مثل مايكل لاودروب وجاسبر أولسن.


وقال هيولماند: "نحن الدنماركيون لدينا صلة كبيرة بالنادي والمدينة"، فيما أوضح حارس المرمى أنه يأمل في أن يتلقى فريقه الدعم وليس منتخب ويلز.


ومن المتوقع أن يتواجد 4400 مشجع دنماركي لمؤازرة الفريق في أمستردام، حيث يمكنهم السفر في رحلات قصيرة إلى هولندا بدون الحاجة إلى حجر صحي، فيما منع مشجعو المنتخب الويلزي من السفر إلى هولندا، قادمين من بريطانيا بسبب مخاوف النوع الجديد من فيروس كورونا "دلتا".

طاغات متعلقة