مدرب الدنمارك يؤكد غياب إريكسن عن مباراة بلجيكا ويصرح: "المستشفى قريب من الملعب أظن أنه سيرتدي قميص المنتخب ويشجعنا من هناك" - El botola - البطولة

كريستيان أريكسن من مباراة الدنمارك وفنلندا

مدرب الدنمارك يؤكد غياب إريكسن عن مباراة بلجيكا ويصرح: "المستشفى قريب من الملعب أظن أنه سيرتدي قميص المنتخب ويشجعنا من هناك"

البطولة (وكالات)
16 يونيو 2021على الساعة16:15

كشف المدير الفني للمنتخب لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن اللاعب سيظل في المستشفى ولن يكون حاضرا في المباراة المقررة أمام المنتخب غدا الخميس في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ب (يورو 2020).


وقال هيولماند في مؤتمر صحفي عقد اليوم: “المستشفى قريب من استاد باركن (في كوبنهاجن)، لذلك فربما يسمع الضجيج أيضا. أعتقد أنه سيرتدي قميص المنتخب، ويشاهد المباراة".


وكان إريكسن (29 عاما) قد سقط أرضا على الملعب بسبب نوبة قلبية، خلال المباراة التي خسرها المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي (0-1) يوم السبت الماضي، وجرى إنعاشه من جانب الأطباء.


وكان وكيل أعمال اللاعب قد عزز الآمال في إمكانية خروج إريكسن بشكل أسرع من المستشفى واحتمالات حضوره المباراة أمام بلجيكا في الاستاد، لكن الأطباء بحاجة لإجراء مزيد من الفحوص للاعب للوقوف على أسباب تعرضه للنوبة القلبية.


وكشف هيولمان عن جاهزية جميع اللاعبين الـ25 الأخرين في المنتخب من الناحية الجسدية، وبات عليه اختيار العناصر الأكثر جاهزية من الناحية الذهنية، بعد الصدمة التي تلقاها المنتخب مطلع هذا الأسبوع.


وأجرى المنتخب الدنماركي اليوم الأربعاء مرانا خفيفا وقد شهد زيارة من جانب الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة