مدرب الدنمارك يبكي بعد "حادث إريكسن" والخسارة أمام فنلندا: "كانت أمسية صعبة للغاية حيث تم تذكيرنا جميعًا بالأمور الأكثر أهمية في حياتنا" - El botola - البطولة

مدرب الدنمارك يبكي بعد "حادث إريكسن" والخسارة أمام فنلندا: "كانت أمسية صعبة للغاية حيث تم تذكيرنا جميعًا بالأمور الأكثر أهمية في حياتنا"

ج. ف (البطولة)
12 يونيو 2021على الساعة21:34

ذرف مدرب منتخب ، ، الدموع خلال مؤتمر صحفي بعد الخسارة أمام بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "باركن ستاديون"، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية "يورو 2020".



وبدا مدرب الدنمارك متأثرًا جدًا بحادثة سقوط لاعبه،، فاقداً الوعي، قبل إسعافه من طرف الطاقم الطبي، إذ تحسنت الحالة الصحية لنجم بعد نقله إلى المستشفى وحصوله على العناية اللازمة.


وقال هيولماند وهو يحاول التغلب على دموعه: "كانت أمسية صعبة للغاية حيث تم تذكيرنا جميعًا بالأمور الأكثر أهمية في حياتنا. إنها العلاقات التي نربطها مع هؤلاء الأشخاص الذين يحيطون بنا. أتحدث هنا عن العائلة والأصدقاء".


وأضاف: "كل دعواتنا وصلواتنا مع إريكسن وعائلته، ولا يمكنني إلا أن أكون فخورًا بهؤلاء اللاعبين الذين اهتموا ببعضهم البعض".


وتابع: "تحدث اللاعبون في غرفة الملابس وقرروا عدم فعل أي شيء قبل التأكد من أن إريكسن أصبح في حالة جيدة".


ثم ختم حديثه قائلًا: "كان لدينا خياران، إما أن نستكمل المباراة هذا اليوم أو غدًا في الساعة الـ12 ظهرًا، قبل أن يتفق الجميع على أن نخوض ما تبقى من الدقائق الليلة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة