يوسف الهواري لاعب الماط لـ"البطولة": "هدفنا المركز الثالث وكأس العرش هذا الموسم" - El botola - البطولة

يوسف الهواري لاعب الماط لـ"البطولة": "هدفنا المركز الثالث وكأس العرش هذا الموسم"

أيوب رفيق (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة15:50

اعتبر لاعب ، ، أن النتائج التي يحصدها فريق "الماط" في المقابلات الأخيرة إيجابية وتبعث على التفاؤل بمستقبل المجموعة، مؤكداً أن ممثل مدينة "الحمامة البيضاء" يطمح إلى إنهاء في المرتبة الثالثة والتتويج ب الذي ينقص خزينته.


وقال صاحب الـ22 سنة في تصريح خاص لـ"البطولة": "أعتقد أن نتائج الفريق تنحو في الاتجاه الصحيح، لم ننهزم في 11 مباراة، ورغم أننا تعادلنا في الكثير منها، لكننا كنا نظفر بنقطة واحدة، أما آخر أربعة لقاءات، فقد فُزنا في ثلاثة وتعادلنا في واحد. نتحسَّن مع كل مواجهة وأخذنا نتسلق المراتب ونصعد إلى المقدمة".


وأضاف: "نحن نُنافس في ما تبقى من الموسم الحالي على احتلال المركز الثالث في الدوري، وكذلك نسعى لإحراز كأس العرش رغم صعوبة المهمة، لكننا نُمنِّي النّفس ببلوغ هذا الهدف لأن هذا اللقب ينقص خزينة النادي لحدود الآن".


وتابع: "في الشطر الأول من الموسم لم أكن أُشارك كثيراً، لكن مع ذلك واصلت الاجتهاد والتدرب والعمل ولم أستسلم، وحينما أُتيحت لي الفرصة استثمرتها، كلما احتاجني المدرب أحاول بذل كل ما لدي وتقديم الإضافة للمجموعة".


"أود توجيه الشكر للجماهير التطوانية التي تؤازرني بشدة، تَدعوني لعدم التوقف وتؤكد لي بأنني أمضي في المسار الصحيح، وأنا بدوري أحاول عدم إصابتها بخيبة أمل، لأنني أسعد كثيرا لما ألتقي الأنصار في الشارع وأتلقى منهم إشادات وثناء"، يُردف الهواري.


ويواجه أبناء المدرب جمال الدريدب ، غدا السبت، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، التي يشغل فيها "الماط" المركز السابع برصيد 30 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة