إيطاليا وبلجيكا بـ"العلامة الكاملة".. المنتخبان انتصرا في 13 مباراة تجمع بين التصفيات ودور المجموعات من "يورو 2020" - El botola - البطولة

المنتخبان الإيطالي والبلجيكي

إيطاليا وبلجيكا بـ"العلامة الكاملة".. المنتخبان انتصرا في 13 مباراة تجمع بين التصفيات ودور المجموعات من "يورو 2020"

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 يونيو 2021على الساعة10:40

يواصل المنتخبان و عزف لحن النجاح في مبارياتهم الأخيرة، حيث أتما مهمتهما في دور المجموعات بالتأهل لثمن نهائي "" محتلين للصدارة وبـ"العلامة الكاملة".


وتمكن المنتخبان من البصم على مسيرة "مثالية" خلال التصفيات المؤهلة لـ"يورو 2020"، عقب انتصارهم في 10 مباريات من أصل 10 بالغين "المحفل القاري" عن جدارة واستحقاق.


وفي "يورو 2020"، بلغ "الآتزوري" دور الـ16 باعتلائه الصدارة عقب الانتصار في المباراة الافتتاحية على تركيا بـ(3-0)، ثم تجاوزه لسويسرا بالنتيجة ذاتها، قبل أن يتغلب في المباراة الثالثة على ويلز بهدف نظيف.


وفي المقابل، أسدل "الشياطين الحمر" الستار عن دور المجموعات برصيد 9 نقاط، بتغلبهم على روسيا في البداية (3-0)، وتجاوزهم عقبة الدنمارك (2-1)، قبل أن ينتصروا على فنلندا بهدفين نظيفين.


وتصطدم إيطاليا في دور الـ16 بالنمسا، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب "ويمبلي" بلندن، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على أن تتعرف بلجيكا على خصمها اليوم الأربعاء، مباشرة بعد نهاية دور المجموعات، وتحديد أصحاب "أفضل المراكز الثلاثة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة