مدرب المجر: "سنستقبل 6 أهداف إن فتحنا اللعب أمام ألمانيا" - El botola - البطولة

مدرب المجر: "سنستقبل 6 أهداف إن فتحنا اللعب أمام ألمانيا"

البطولة (وكالات)
22 يونيو 2021على الساعة20:15

يواجه بيتر جولاتشي حارس ، مثله الأعلى عندما يلتقي فريقه مع في آخر مباريات الفريقين في المجموعة السادسة ب لكرة القدم غدا الأربعاء في أليانز أرينا ملعب بايرن ميونيخ فريق قائد وحارس ألمانيا.

وقال جولاتشي، الذي يلعب في رازن بال شبورت لايبزيج الألماني، إن نوير أفضل حارس في العقد الأخير.

وأضاف جولاتشي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "هذه مباراة استثنائية بالنسبة لي. أعرف معظم تشكيلة ألمانيا، لعبت مع بعضهم وأمام الكثير منهم".

ومع الاعتراف بأن المجر الفريق الأقل حظا للفوز، أوضح جولاتشي أن فريقه يجب عليه خوض هذه المباراة، مثل السابقتين أمام البرتغال حاملة اللقب وفرنسا بطلة العالم كفريق متماسك وبعقلية دفاعية.

وتماسكت المجر أمام البرتغال قبل أن تنهار في المراحل الأخيرة من المباراة لتخسر 3-صفر، لكنها تعافت وأعادت تنظيم صفوفها وفرضت التعادل 1-1 على فرنسا.وسجلت المجر هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول مباشرة أمام فرنسا، التي هاجمت بضراوة وأدركت التعادل منتصف الشوط الثاني.

وساهمت جماهير صاخبة بلغت 65 ألف متفرج في استاد بوشكاش في بودابست في هذه النتيجة، لكن المنتخب المجري سيخضع للاختبار بدون جماهيره عندما يواجه ألمانيا على أرضها وأمام جماهيرها.

واعترف ماركو روسي مدرب المجر، بأن فريقه بحاجة للأداء بشكل أفضل غدا.

وأردف: "من أجل الفوز هنا في ميونخ نحتاج لتحقيق تقدم أكبر. لن يكون الأمر سهلا، لكن سنبذل أقصى ما لدينا. إذا فتحنا الملعب أمام ألمانيا سنتلقى 6 أهداف".

واستطرد: "سنواجه فريقا يتمتع بالقوة البدنية والمهارة الفنية والخططية. أحد أفضل منتخبات العالم".

وتحتاج المجر للفوز من أجل التأهل لدور الستة عشر. وقد تتأهل ألمانيا، التي تملك ثلاث نقاط، في حالة التعادل خاصة إذا فازت فرنسا، التي تملك أربع نقاط، على البرتغال التي لديها ثلاث نقاط في بودابست.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة