كوايسون (لاعب السويد): "كنّا سنتعادل مع سلوفاكيا بدون الحلاقين وتصفيفات الشعر تمنح ثقة كبيرة للاعبين!" - El botola - البطولة

كوايسون (لاعب السويد): "كنّا سنتعادل مع سلوفاكيا بدون الحلاقين وتصفيفات الشعر تمنح ثقة كبيرة للاعبين!"

وكالات - رويترز
21 يونيو 2021على الساعة16:41

أكد ، لاعب الذي حصل على ركلة جزاء سجلها زميله إميل فورزبيرج لتفوز بلاده 1-صفر على سلوفاكيا، وتتصدر مجموعتها في ، أن الفضل كله يعود لحلاقي المنتخب الوطني.

وزار 3 حلاقين معسكر منتخب السويد في مدينة جوتنبرج على الساحل الغربي قبل المباراة، وقاموا بتصفيف شعر اللاعبين ليظهروا في أفضل حالاتهم.

وقال كوايسون مازحا للصحفيين: "بدون الحلاقين كان الفريق سيتعادل! فزنا بفضلهم... تصفيفات الشعر في غاية الأهمية لأنها تمنح اللاعبين ثقة كبيرة في النفس وهو ما ينعكس على الأداء في الملعب".


وأوضح المدافع ميكل لوستيج، أنه لا يوجد أي مخاوف من اختراق فيروس كورونا للفقاعة الصحية التي يفرضها منتخب السويد على نفسه، حيث اتخذ الفريق كل ما يلزم من إجراءات احترازية قبل وصول الحلاقين.

وأضاف: "تعاملنا مع الأمر بجدية شديدة. تم حجز الموعد مبكرا.. جلسنا بالخارج وكانوا يرتدون أقنعة وخضعوا لاختبارات كورونا مسبقا".

وأتم: "لم نطلب حلاقين من الشارع كما قال البعض. نتعامل مع الأمر بكل جدية".

وستلتقي السويد مع في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الخامسة في سان بطرسبرج بعد غد الأربعاء وستتصدر المجموعة حال الانتصار متفوقة على و اللذين سيلتقيان في المباراة الأخرى.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة