كوكي (لاعب منتخب إسبانيا): "محبطون بسبب عدم تمكننا من التسجيل في مرمى السويد" - El botola - البطولة

كوكي (لاعب منتخب إسبانيا): "محبطون بسبب عدم تمكننا من التسجيل في مرمى السويد"

وكالات
15 يونيو 2021على الساعة10:49

أبدى كوكي لاعب وسط ، عدم رضاه عن نتيجة التعادل السلبي التي حققها فريقه أمام ، مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة .

وقال كوكي في تصريحات بعد المباراة: "نحن محبطون بالطبع من عدم تمكننا من التسجيل، الفريق بذل مجهودا كبيرا خلال المباراة، ببساطة لم نكن محظوظين، يجب علينا مواصلة القتال".

من جانبه قال فيكتور ليندلوف مدافع المنتخب السويدي والذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: "لقد قدمنا 110% من مجهودنا، الإسبان لعبوا بشكل جيد للغاية وكان من الصعب مواجهة ضغطهم لكننا حصلنا على نتيجة جيدة بالفعل".

أما إيميل فورسبيرج لاعب وسط المنتخب السويد، والذي كان يأمل في التسبب بالإزعاج للفريق الإسباني مثلما حدث في آخر مباراة بين الفريقين (انتهت بالتعادل (1-1)، فقد أبدى فخره بزملائه في الفريق وما قدموه.


وقال فورسبيرج لاعب وسط لايبزج الألماني: "فخور جدا بالأداء لقد التزمنا تماما بخطة المباراة، أنا سعيد بالحصول على تلك النقطة".

وسيسافر المنتخب السويدي إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية لمواجهة منتخب سلوفاكيا متصدر المجموعة الخامسة، فيما سيبقى المنتخب الإسباني في إشبيلية حيث سيواجه المنتخب البولندي يوم السبت.

وفشل المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز للمرة الثانية في آخر 3 مباريات افتتاحية له بأمم أوروبا، حيث تعادل (1-1) مع إيطاليا في أولى مبارياته في نسخة 2012 في بولندا وأوكرانيا، ثم فاز على التشيك (1-0) في مستهل مشواره بنسخة عام 2016 في فرنسا.

على الجانب الأخر حافظ المنتخب السويدي على نظافة شباكه في البطولة للمرةالأولى منذ مباراته أمام فرنسا في نسخة عام 2012 حينما فاز بنتيجة (2-0)، فيما خسر بنتيجة (0-1) أمام كل من إيطاليا وبلجيكا وتعادل مع أيرلندا (1-1) في نسخة 2016.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة