تياجو ألكانتارا: "اعتدنا على التدرب بشكل فردي أو جماعي بسبب كورونا وجميع المنتخبات ستنافس بقوة في اليورو" - El botola - البطولة

لاعب منتخب إسبانيا تياجو ألكانتارا

تياجو ألكانتارا: "اعتدنا على التدرب بشكل فردي أو جماعي بسبب كورونا وجميع المنتخبات ستنافس بقوة في اليورو"

وكالات
11 يونيو 2021على الساعة15:23

قال ، إن الذي يجمع بين الشباب والخبرة، يتطلع لانطلاق بطولة ، بعد أن تعطلت تحضيراته للمسابقة.

ويستهل المنتخب الإسباني، بقيادة المدرب لويس إنريكي، مبارياته في البطولة الإثنين المقبل أمام في إشبيلية.

ودخلت استعدادات المنتخب الإسباني، حالة من الفوضى، عندما أصيب سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، مما أجبر الفريق على الخضوع لحجر صحي، وسط مخاوف من تفشي الفيروس بين أفراده.

وجاءت نتيجة اختبار دييجو يورينتي إيجابية في البداية، ولكن تأكد بعدها أنها كانت نتيجة غير صحيحة، وخاض منتخب تحت 21 عامًا، المباراة الودية أمام ليتوانيا يوم الثلاثاء الماضي، بدلًا من المنتخب الأول.


وأقر تياجو بأن استعدادات المنتخب لم تكن الأفضل، ولكن الفريق الآن يتطلع لانطلاق البطولة.

وقال تياجو: "كرة القدم تغيرت. بعيدًا عن الموهبة، ستتنافس الفرق التي استعدت بشكل جيد. نتحدث عن أفضل اللاعبين في أوروبا في أفضل بطولة".

وأضاف: "اعتدنا اللعب تحت ضغط. نحن فريق شاب للغاية ولكننا اعتدنا على مستوى مثل هذه البطولة. الشباب يعطوننا نحن، أصحاب الخبرات، الرغبة في المنافسة".

وقال تياجو إن لاعبي المنتخب الإسباني يتعاملون بشكل جيد مع الأنباء الخاصة ببوسكيتس، وإنهم معتادون على مثل هذه المواقف حاليًا عما كان عليه الوضع مع بداية الجائحة.

وأكد: "اعتدنا على هذا الموقف. لقد مر عام ونصف على التعايش مع فيروس كورونا. اعتدنا على التدرب بشكل فردي أو جماعي، ولكن دائما بهدف المنافسة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة