أفلاي: "واجهت مشاكل كثيرة مع وجبات الطعام في برشلونة وميسي كان يتقيأ أحيانًا في الحمام أو على أرضية الملعب" - El botola - البطولة

أفلاي: "واجهت مشاكل كثيرة مع وجبات الطعام في برشلونة وميسي كان يتقيأ أحيانًا في الحمام أو على أرضية الملعب"

ج. ف (البطولة)
17 يونيو 2021على الساعة22:09

اعترف اللاعب ذو الأصول المغربية، إبراهيم أفلاي، أنه كان يعاني من مشاكل مع وجبات الطعام التي كانت تُقدّم للاعبي أثناء فترة تواجده في الـ"كامب نو"، مبديًا في نفس الوقت تفهمه للحالة التي كان يعيشها زميله الأرجنتيني، ، بسبب آلام المعدة والضغط الكبير الذي يعاني منه قبل وأثناء المباريات.

وقال أفلاي لموقع "Voetbal Primeur" الهولندي: "واجهت مشاكل كثيرة مع وجبات الطعام في برشلونة. لم أكن قادرًا على ابتلاعها قبل المباريات. إنه أمر صعب للغاية، لكنني أجبرت نفسي على تناول كل ما يُقدّمونه لي من طعام".

وأوضح المغربي الأصل أنه عانى من نفس المشاكل والآلام التي كان يمرّ بها الأرجنتيني،، على مستوى المعدة، وكانت تؤدّي به إلى التقيؤ في غرفة الملابس أو على أرضية الملعب.


وتابع أفلاي قائلًا: "كنت قادرًا على فهم الوضع. مع ميسي، كان الضغط كبيرًا جدًا لدرجة أنه في كثير من الأحيان، قبل النزول مباشرة إلى أرضية الملعب، كان يتقيأ في الحمام (غرفة الملابس). وفي بعض الأحيان قد تراه يفعل ذلك وقت المباراة، أو قبل بدايتها بقليل".


ثم ختم حديثه بالإشادة بميسي: "هذا الرجل فاز بكل شيء يمكن تحقيقه في الحياة. أعتقد أنه لن يكون هناك لاعب مثله مرة أخرى".


يُذكر أن إبراهيم أفلاي (35 عامًا) وضع حدًا لمسيرته الاحترافية مطلع العام الجاري، بعد ستة أشهر من انفصاله عن نادي .

أخبار ذات صلة