حادثة جديدة في مباراة فنلندا.. الاتحاد الروسي يشتبه في إصابة لاعبه فيرنانديس على مستوى العمود الفقري - El botola - البطولة

لحظة إخراج فيرنانديس من الملعب

حادثة جديدة في مباراة فنلندا.. الاتحاد الروسي يشتبه في إصابة لاعبه فيرنانديس على مستوى العمود الفقري

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 يونيو 2021على الساعة16:40

اشتبه الاتحاد لكرة القدم في تعرض لاعبه ماريو فيرنانديس لإصابة في العمود الفقري على خلفية سقوطه فى كرة مشتركة خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده ب، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لـ"".


ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الروسي لكرة القدم على تويتر تغريدة جاء فيها ما يلي: "اشتباه بإصابة ماريو فيرنانديس في العمود الفقري الصدري، وتم نقله إلى مستشفى في سانت بترسبورج لتلقي الفحوصات".

وتوقفت المباراة في الدقيقة الـ23 من أجل إسعاف الظهير الأيمن لروسيا الذي سقط بعد التحام "قوي" مع لاعب فنلندا، قبل أن يخرج محمولا ويتم تبديله بمواطنه فياتشاسليف كارافيف.


وأعادت اللقطة للأذهان حادثة كريستيان إريكسن، لاعب الدنمارك الذي سقط أرضا على الملعب بسبب نوبة قلبية، خلال المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام نظيره الفنلندي (0-1) يوم السبت الماضي، وجرى إنعاشه حينها من جانب الأطباء.


وبعثرت روسيا بانتصارها اليوم حسابات التأهل في المجموعة الثانية بعد أن رفعت رصيدها للنقطة الثالثة، متعادلة مع فنلندا الفائزة على الدنمارك في الجولة الأولى، في انتظار مواجهة هذه الأخيرة ضد بلجيكا، يوم غد الخميس (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "باركن ستاديون" بكوبنهاجن الدنماركية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة