لوكاكو يحصد جائزة "رجل مباراة" بلجيكا وروسيا ويصرح: "بكيت كثيرا بسبب إريكسن.. كان من الصعب التركيز لأن قلبي وعقلي كانا معه" - El botola - البطولة

روميلو لوكاكو

لوكاكو يحصد جائزة "رجل مباراة" بلجيكا وروسيا ويصرح: "بكيت كثيرا بسبب إريكسن.. كان من الصعب التركيز لأن قلبي وعقلي كانا معه"

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 يونيو 2021على الساعة22:45

نال مهاجم منتخب جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده، أمام ، في اللقاء الذى انتهى بانتصار "الشياطين الحمر" (3-0)، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، ببطولة "يورو 2020".


ونال مهاجم فريق الإنتر الإيطالي جائزة أفضل لاعب في المباراة بفضل تحركاته الهجومية الخطيرة، فضلا عن توقيعه هدفين لصالح منتخب بلاده مانحا بـ"دوره الكبير" النقاط الثلاث لبلجيكا.


وفي تصريحه بخصوص الأمر، قال لوكاكو: "بكيت كثيرًا بسبب إريكسن، كان من الصعب جدًا التركيز في المباراة، زملائي في الفريق أُعجبوا بأدائي أيضًا، سأتحدث معه، وقرأت أنه بعيد عن الخطر".


واختتم: "كان من الصعب للغاية بالنسبة لي أن ألعب، لأن عقلي وقلبي كانا مع إريكسن، كنت خائفاً، وآمل أن يكون في حالة جيدة الآن".


وتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، إلى جانب فنلندا الوصيف، في حين يقبع المنتخبان الدنماركي والروسي في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط (على التوالي).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة