رونالدو: "أنا ممتن لزملائي على مساعدتي لأكون نجم المباراة.. اليورو مسابقة 'فخمة' وعليك البحث فيها عن الانتصار بكل إصرار" - El botola - البطولة

رونالدو: "أنا ممتن لزملائي على مساعدتي لأكون نجم المباراة.. اليورو مسابقة 'فخمة' وعليك البحث فيها عن الانتصار بكل إصرار"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 يونيو 2021على الساعة10:45

أكد ، نجم المنتخب ، أن انتصار كتيبته على في بداية "" سيضع أقدامهم في الطريق الصحيح لاستكمال رحلة الدفاع عن اللقب المتحصل على الأراضي الفرنسية سنة 2016.


وقال رونالدو في التصريحات التي تلت المواجهة: "كان من الضروري أن نضع قدمنا في البداية بالشكل الصحيح لمنحنا الثقة، والآن علينا الاستمرار على هذا النحو والفوز في المباراة التالية".


واضاف نجم يوفنتوس المتوج "رجلا للمباراة": "المهم هو الفوز. كانت مواجهة صعبة، أمام خصم دافع بشكل جيد للغاية، لكننا سجلنا ثلاثة أهداف، وأنا ممتن للغاية للفريق لمساعدتي في تسجيل هدفين وكوني نجم اللقاء".


وبعد نهاية المباراة بساعات، نشر النجم البرتغالي صورة على حسابه بالـ"أنستغرام" كتب معلقا عليها: "عليك أن تعرف كيف تعاني وتقاتل حتى النهاية وتؤمن دائمًا بكل قوتك. لا يوجد خصم سهل أو يفوز بالمباريات على الفور".

واختتم: "البطولة الأوروبية هي مرحلة من الفخامة حيث لا يوجد سوى الأفضل، وحيث يجب الانتصار بكل إصرار وإيثار".


وقاد رونالدو منتخب بلاده لاستهلال "حملة الدفاع عن اللقب" بانتصار بثلاثية نظيفة، حيث افتتح زميله رافاييل غيريرو النتيجة، قبل أن يضيف هدفين في آخر الدقائق، مانحا أولى النقاط للبرتغال في "يورو 2020".


وتصطدم كتيبة المدرب سانتوس بألمانيا في يوم السبت المقبل (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ، لحساب ثاني جولات المجموعة السادسة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة