إدير "بطل يورو 2016" أصبح بـ"دون فريق".. مسجل هدف الفوز على فرنسا في النهائي سيكتفي بمشاهدة رفاقه عبر التلفاز - El botola - البطولة

إدير "بطل يورو 2016" أصبح بـ"دون فريق".. مسجل هدف الفوز على فرنسا في النهائي سيكتفي بمشاهدة رفاقه عبر التلفاز

ع.و (البطولة)
11 يونيو 2021على الساعة17:39

يعيش المهاجم البرتغالي "إدير" وضعا "مغايرا" عن ذلك الذي عاشه قبل 5 سنوات، عندما تحول إلى "بطل"، عقب إحرازه هدف الفوز على في نهائي ، لتحرز بلاده لقب الـ"يورو" للمرة الأولى في تاريخها.

وكان "ملعب فرنسا" ضواحي العاصمة باريس، شاهدا على تألق "إدير"، الذي دخل بديلا قبل 11 دقيقة فقط من نهاية الوقت القانوني للمباراة التي امتدت للأشواط الإضافية، ثم في الدقيقة 109' أطلق تسديدة زاحفة، عجز الحارس في التصدي لها، لتسقر داخل الشباك مانحا الفوز للبرتغال.

وسيعيش البالغ من العمر 33 عاما وضعا مختلفا، حيث سيشاهد "يورو 2020" عبر التلفاز، ولن يكون حاضرا مع زملائه في الملعب، كما أنه أصبح الآن بدون فريق، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق، لوكوموتيف موسكو الروسي.

وغاب إدير عن منتخب البرتغال في كأس القارات 2017، كما تم الاستغناء عن خدماته في كأس العالم 2018، وسبق له أن صرح قائلا: "من الصعب التشجيع من الخارج، حتى عندما كنت أجلس على مقاعد البدلاء كنت أعاني كثيرا"، في إشارة إلى أنه سيعاني وهو يتابع منتخب بلاده عبر شاشات التلفاز.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة