بنعطية: "أفتقد دائمًا إيطاليا ولا أفهم الانتقادات التي يتعرض لها كريستيانو رونالدو" - البطولة

بنعطية: "أفتقد دائمًا إيطاليا ولا أفهم الانتقادات التي يتعرض لها كريستيانو رونالدو"

طه الجراني (البطولة)
07 يونيو 2021 على الساعة 20:34

أجرى الدولي السابق،، حوارا مع موقع "توتو يوفي" الإيطالي، تحدث فيه عن عدة مواضيع أبرزها الخطوة القادمة في مسيرته الكروية، وعودة ماسيميليانو أليغري إلى رأس العارضة الفنية ، وكذا رأيه في أداء وأرقام البرتغالي .


وقال العميد السابق لـ"أسود الأطلس" في جوابه عن سؤال حول ما إذا كان يطمح للعودة للقارة العجوز وبالظبط : "أفتقد دائما هذا البلد الذي أحبه رفقة أفراد عائلتي. كان هناك في الماضي محادثات مع كل من ميلان ويوفنتوس. دعونا نرى ما إذا كان لا يزال هناك فريق قادر على تحفيزي للالتحاق به. بالتأكيد، لا أفتقد لا الرغبة ولا الشغف. أشعر أيضًا أنني في حالة بدنية جيدة. كيف سيكون مستقبلي؟ بصراحة، لا أعرف أين سأحط الرحال. أنا حاليا أستمتع بعطلتي".

وبخصوص عودة ماسيميليانو أليغري لقيادة "البيانكونيري" من جديد، أشار قائلاً: "أن مقتنع بأن أليغري سيعيد يوفنتوس إلى السكة الصحيحة للفوز مرة أخرى بالألقاب. هو وطاقمه يعرفون كيف يتعاملون مع الوضع وقد أظهروا ذلك في السابق في هذا النادي".

وعن مكانة كريستيانو رونالدو في مشروع أليغري الجديد، أكد: "لا أفهم الانتقادات التي يتعرض لها. لقد أتى إلى اليوفي لتسجيل الأهداف، وهذا ما يقوم به فعلا على الرغم من سنه. لقد فاز بعدة ألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا، ولكن، لا أحد يستطيع أن يعتقد أن لاعباً ما قادر لوحده على تحقيق الفوز. أعتقد أن الفريق يفتقر إلى بعض الأشياء في مختلف الخطوط، كما أرى أن كريستيانو فعل أكثر مما كان عليه تقديمه. أين يمكن أن نجد لاعبا آخر يسجل 35 هدفا في موسم واحد؟".


يذكر أن المهدي بنعطية، المنتهي عقده مؤخرا مع ، يقضي حاليا عطلته في المغرب، ويحظى باهتمام العديد من الأندية، من بينها ، ، و التركيين.

أخبار ذات صلة