كايزر شيفس يختم تحضيراته في جوهانسبورغ ويسافر غدًا الأربعاء إلى المغرب لملاقاة الوداد الرياضي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال - البطولة

كايزر شيفس يختم تحضيراته في جوهانسبورغ ويسافر غدًا الأربعاء إلى المغرب لملاقاة الوداد الرياضي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

ج. ف (البطولة)
15 يونيو 2021 على الساعة 16:38

ختم نادي تدريباته في مدينة جوهانسبورغ الجنوب أفريقية، صباح اليوم الثلاثاء، قبل سفره إلى المغرب لملاقاة على أرضية ملعب محمد الخامس، يوم السبت المقبل (20:00 غرينتش+1)، في ذهاب نصف نهائي .


وأجرى فريق "أماخوسي" آخر حصة في مركز تدريباته قبل التوجه إلى المغرب يوم غد الأربعاء، حيث من المنتظر أن تصل بعثته في المساء، على أن يستأنف اللاعبون عملهم في الدار البيضاء تحضيرًا للقاء المرتقب أمام نادي .

ومن المنتظر أن يسافر المدرب الجديد لكايزر شيفس، ستيوارت باكستر، مع بعثة الفريق إلى المغرب، لكنه سيتابع المباراة من المدرجات بسبب عدم حصوله على "ترخيص" لقيادة ممثل في ما تبقى من "العصبة الأفريقية".


يُشار إلى أن أرثر زوان وديلون شيبرد، مساعدي المدرب السابق لكايزر شيفس "غافن هانت"، سيتوليان قيادة الفريق الجنوب أفريقي من مقاعد البدلاء في مواجهتي الذهاب والإياب أمام الوداد.


أخبار ذات صلة