مساعد مدرب كايزر شيفس: "مهمتنا أمام العملاق المغربي الوداد صعبة ونحلم بالتتويج باللقب القاري هذا الموسم" - El botola - البطولة

أرتور زوان، اللاعب السابق والمدرب المساعد لكايزر شيفس الجنوب أفريقي

مساعد مدرب كايزر شيفس: "مهمتنا أمام العملاق المغربي الوداد صعبة ونحلم بالتتويج باللقب القاري هذا الموسم"

م.ع (البطولة)
09 يونيو 2021على الساعة15:43

وصف أرتور زوان، اللاعب السابق والمدرب المساعد ، اصطدام فريقه في نصف نهائي ، بالامتحان الصعب والمعقد.


وقال زوان في تصريح لصحيفة "أيديسكي تايمز" الجنوب أفريقية: "المهمة لن تكون سهلة أمام العملاق المغربي الوداد الرياضي، الذي يعتبر من بين أقوى الأندية على المستوى القاري، والمرشح الأبرز لتحقيق اللقب".


"وصول الفريق (كايزر) إلى هذه المرحلة المتقدمة لم يكن وليد الصدفة، ومن حقنا الدفاع عن حظوظنا إلى آخر رمق، ولم لا التتويج باللقب القاري، الذي يعتبر هذا الموسم بمثابة الحلم لفعاليات النادي ككل"، يضيف المتحدث ذاته.


واستطرد: "كل شيء ممكن، الأهم هو اللعب بتركيز. الفريق يعيش مرحلة انتقالية جديدة بالتعاقد مع المدرب ستيوارت، الذي يعرف عن النادي الكثير".


وعين النادي الجنوب أفريقي ستيوارت باكستر مدربا "قديما-جديدا" للفريق بعقد يمتد لسنتين، حيث سيساعده في مهامه التي ستنطلق بمجرد الانتهاء من الإجراءَات الإدارية كل من آرثر زوان وديلون شيبارد.


ويستقبل ممثل الكرة الوطنية الوداد الرياضي، كايزر شيفس ذهابا في الـ19 من شهر يونيو الجاري، على أن يجرى الإياب في جنوب أفريقيا في الـ26 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة