الزمالك لـ"البطولة": "ادريس فتوحي؟ لازلنا لم نُفاوض أي لاعب من خارج النادي ونسعى لتجديد عقد بنشرقي" - El botola - البطولة

ادريس فتوحي

الزمالك لـ"البطولة": "ادريس فتوحي؟ لازلنا لم نُفاوض أي لاعب من خارج النادي ونسعى لتجديد عقد بنشرقي"

أيوب رفيق (البطولة)
13 يونيو 2021على الساعة21:45

أكَّد نادي أنه لم يُدشّن أي مفاوضات مع لاعبين خارج الفريق في الوقت الحالي، تعليقاً على الأنباء التي راجت بشأن اقتراب المغربي من "الأبيض"، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن إدارة الكتيبة المصرية تنخرط في محادثات مع من أجل تجديد عقده.


وفي هذا الصّدد، قال عمرو الدرديري، في تصريح خصَّ به "البطولة": "لحدود اللحظة لازلنا لم نفتح قنوات التواصل مع أي لاعب في هذه الظرفية، هدفنا هو التركيز على الاستحقاقات التي تنتظرنا، مع احترامي الكامل للاعب ادريس فتوحي".


"أولويتنا كذلك هي الحفاظ على ركائزنا الأساسية، نرغب في تجديد عقد أشرف بنشرقي وقد بدأت المفاوضات في هذا الإطار"، يسترسل الدرديري في حديثه، مُشيراً إلى أن رجال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يتطلعون إلى إنهاء الموسم الحالي بأفضل طريقة من حيث النتائج.


ويحتل الزمالك المرتبة الأولى في جدول ترتيب برصيد 55 نقطة، مُبتعداً عن مطارده الأهلي بـ14 نقطة (41)، مع توفر الأخير على ست مباريات مؤجلة، كما ينتظره ربع نهائي أمام المقاصة في الـ22 من شهر يونيو الحالي.


ويرتبط بنشرقي مع الفريق المصري بعقدٍ يمتد إلى صيف 2022، بعد أن قَدِم إليه سنة 2019 من الهلال السعودي، وتوج اللاعب مع الزمالك بلقبيْ كأس السوبر المصري والأفريقي.


وكان النادي الأبيض قد ضم في السنوات القليلة الماضية العديد من اللاعبين المغاربة، فبالإضافة إلى بنشرقي، انتدب كل من محمد أوناجم وحميد أحداد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة