بونوتشي: "هذا هو منتخب إيطاليا الذي تخيلته" - El botola - البطولة

ليوناردو بونوتشي

بونوتشي: "هذا هو منتخب إيطاليا الذي تخيلته"

ف.ع (البطولة)
12 يونيو 2021على الساعة09:45

امتدح مُدافع فريق "" أداء منتخب في مباراة الفوز بثلاثية نظيفة ضد ، حيث بدأ "الآتزوري" بطولة أوروبا 2020 بانتصار لافت للانتباه.


وحقق منتخب إيطاليا انتصاره التاسع على التوالي، حيث سجل 28 هدفاً ولم تستقبل شباكه أي هدف في تلك المباريات.


وصرح بونوتشي عقب مباراة ملعب "أولمبيكو" ضد تركيا قائلاً: "عندما تبدأ هذه المغامرة، فأنت بحاجة إلى بعض التوتر والقشعريرة، والرغبة في الخروج بأفضل شكل ممكن، تخيلت أن الأمر سيكون على هذا النحو بسبب الطريق الذي سلكناه للوصول إلى هنا".


ثم أضاف: "الآن هذه هي الخطوة الأولى في رحلة طويلة، لذلك نحافظ على أقدامنا على الأرض، حيث ستكون سلسلة من المباريات القريبة جدًا، سيتعرف المنافسون علينا بشكل أفضل، لكننا نعلم أنه يمكننا قول كلمتنا هذا العام".


وواصل حديثه: "علينا أن نحافظ على المستوى، قلنا في غرفة خلع الملابس أننا بحاجة إلى رأس صافٍ وقلب ساخن، علينا أن نحافظ على الروح والعزيمة ونقدم أفضل ما لدينا من قدرات من البداية للنهاية".


وكانت الأجواء في ملعب العاصمة رائعة، مع عودة 16 ألف متفرج لأول مرة بهذا الكم في ملاعب إيطاليا لأول مرة منذ تفشي وباء "كورونا"، وتحديدًا منذ مارس 2020.


وبخصوص الأجواء، قال بونوتشي: "وجود الجماهير من حولنا في المدرجات، يعتبر أسلوبًا آخر تمامًا لكرة القدم، لقد حافظوا على قلوبنا مشتعلة طوال المباراة".


يذكر أن منتخب إيطاليا يخوض "يورو 2020" ضمن المجموعة الأولى مع تركيا وسويسرا وويلز.

طاغات متعلقة