الكزاز عن ضربة جزاء رحيمي أمام واد زم: "فالتِّيرانْ بَانلِيا قاسو المدافع فْرجْلو" وزوراق يرد: "مَعْرفتْش واشْ نْقول بِيلانتي وْلاّ لا" - El botola - البطولة

الكزاز عن ضربة جزاء رحيمي أمام واد زم: "فالتِّيرانْ بَانلِيا قاسو المدافع فْرجْلو" وزوراق يرد: "مَعْرفتْش واشْ نْقول بِيلانتي وْلاّ لا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 يونيو 2021على الساعة19:35

تواصل الجدل الذي عرفته ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم سمير الكزاز، لصالح، في المباراة التي جمعت بمضيفه، لحساب مؤجل الجولة الـ17 من "إنوي".


وبعد مراجعة اللقطة في اللقاء الإعلامي للجنة المركزية للتحكيم، أكد الحكم سمير الكزاز أن اللقطة أظهرت له في ملعب المباراة أن سفيان رحيمي كان سباقا للمس الكرة، قبل أن يضرب المدافع قدمه اليسرى بعد ذلك، الشيء الذي دفعه للإعلان عن ضربة الجزاء.


وأرجع الحكم عادل زوراق المكلف بتقنية "الفار" السبب وراء عدم إعطاء رأيه في اللقطة، لقلة الزوايا الملتقطة من طرف الكاميرات المتواجدة في ملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة.


وأشار زوراق إلى أنه بحث عن الزوايا التي ستعزز قرار الحكم الكزاز ولم يجدها، وهو ذات الأمر بالنسبة للزوايا التي ستفند إعلانه عن ضربة الجزاء، لافتا إلى أن الكاميرا الوحيدة التي كانت ستظهر ما وقع جاءت في مسار واحد مع الكرة.


وأضاف: "في وقت ما، أحسست أنني في منتصف الطريق، فإذا أشرت له عبر اللاسلكي فماذا سأقول له، فأنا لم أستطع الجزم بوجود ضربة الجزاء، ولم أجد كذلك ما يفند الإعلان عنها".


هذا وانتصر الرجاء الرياضي على ضيفه السريع بهدفين لصفر، حيث وقع سفيان رحيمي الهدف الأول من علامة الجزاء، بينما أضاف مراد حيبور الهدف الثاني في مرمى فريقه.

أخبار ذات صلة