ألفارو أربيلوا المساعد القادم لكارلو أنشيلوتي في ريال مدريد - El botola - البطولة

ألفارو أربيلوا رفقة أنشيلوتي

ألفارو أربيلوا المساعد القادم لكارلو أنشيلوتي في ريال مدريد

ف.ع (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة10:26

تأكدت بشكل رسمي عودة "" إلى، وأصبح من المحتمل أن يعود وجه مألوف آخر إلى مقر "فالديبيباس" كمساعد له خلال الولاية الثانية.


وباتت المهمة القادمة لإدارة ريال مدريد الموافقة على فريق أنشيلوتي التدريبي الجديد، وبرز أكثر من إسم للانضمام إلى الجهاز الفني، ولكن كان "ألفارو أربيلوا" المرشح الأول لمنصب مساعد المُدرب.


وكان الإسباني أربيلوا أحد اللاعبين المحبوبين داخل ريال مدريد، وسيكون تعيينه موضع ترحيب إلى حد كبير، خاصة من زملائه السابقين في "الميرنجي".


وسيتولى أربيلوا المسؤولية التي كانت تقع على عاتق "فيرناندو هييرو" و"زين الدين زيدان"، اللذان كانا مساعدين لأنشيلوتي في فترته السابقة داخل النادي الملكي. حيث فاز ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.


وتولى زيدان بعد ذلك مهمة فريق "كاستيا" لموسم 2014-2015 ثم تولى هييرو مكانه في الجهاز الفني، والآن مع عودة "الميستر"، يعتقد أن أربيلوا هو المرشح المثالي.


وتحدث المدافع السابق قبل عودة أنشيلوتي عن إمكانية العودة، وكان "متحمسًا" من خلال حديثه "الودود" بشأن مدربه السابق.


وقال أربيلوا لقناة ريال مدريد: "أنشيلوتي معروف في جميع أنحاء العالم، لديه دائمًا علاقة طيبة مع لاعبيه ويلعب بشكل هجومي، كما يمنح لاعبيه الكثير من الحرية لإظهار مواهبهم، لعبنا كرة قدم رائعة معه، وفزنا بالبطولة العاشرة، وقضينا موسمين رائعين".

أخبار ذات صلة