أنشيلوتي: "بينما كنت أستمتع بالتواجد في إيفرتون أتيحت لي فرصة العودة لريال مدريد.. هي خطوة لا يمكن التراجع عنها" - El botola - البطولة

أنشيلوتي: "بينما كنت أستمتع بالتواجد في إيفرتون أتيحت لي فرصة العودة لريال مدريد.. هي خطوة لا يمكن التراجع عنها"

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة09:00

وصف الإيطالي ، قائد العارضة الفنية (الجديد-القديم) عودته لتدريب "الميرينغي" بـ"الفرصة التي لا تتكرر"، ولا يمكن رفضها بالمرة، في إشارة لقرار مغادرته إيفرتون من أجل تولي مهمة قيادة الفريق الملكي.


وأعلن ريال مدريد في وقت سابق يومه الثلاثاء، عودة أنشيلوتي لتدريب الفريق بعقد يمتد لثلاث سنوات، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان الذي غادر سفينة النادي مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي المنقضي.


وفي بيان نشره نادي إيفرتون الإنجليزي، قال المدرب الإيطالي: "أود أن أشكر مجلس الإدارة واللاعبين وإيفرتون على الدعم الهائل الذي قدموه لي جميعًا خلال فترة وجودي في النادي، لدي احترام كامل لكل شخص مرتبط بإيفرتون وآمل أن يتمكنوا من تحقيق الفرص الكثيرة التي أمامهم".


وأضاف المدير الفني الذي مر عبر العديد من التجارب التدريبية: "بينما كنت أستمتع بالتواجد في إيفرتون، قد أتيحت لي فرصة غير متوقعة أعتقد أنها الخطوة الصحيحة بالنسبة لي ولعائلتي في هذا الوقت".


ويقبل أنشيلوتي على رحلة هي الثانية رفقة الفريق الملكي، حيث سبق له تولي مهمة تدريبه في يونيو 2013، واستمر على رأس العارضة الفنية للنادي حتى شهر ماي 2015، حاصدا رفقته دوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخ 'الميرنغي"، بعد سنوات من الغياب عن منصة التتويج.


وقاد أنشيلوتي في عهدته الأولى ريال مدريد خلال 119 مباراة، نجح خلالها في تحقيق 89 انتصارا، 14 تعادلا، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 16 مناسبة، وسجل الفريق تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.

أخبار ذات صلة