أنشيلوتي: "وجدت النادي المناسب لي.. أنا محظوظ بتدريب إيفرتون" - El botola - البطولة

مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي: "وجدت النادي المناسب لي.. أنا محظوظ بتدريب إيفرتون"

رويترز
27 دجنبر 2020على الساعة10:39

أبدى ، مدرب ، سعادته بأداء فريقه الدفاعي رغم الافتقار للشراسة الهجومية، وذلك بعد التقدم إلى المركز الثاني، بفوزه (1-0) على ، أمس السبت، ضمن الجولة الـ15 في .

وأكد أنشيلوتي أنه يستمتع بوقته في جوديسون بارك، حيث أبلغ المدرب الإيطالي هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لم نلعب بشكل مميز عند الاستحواذ على الكرة لكننا تحلينا بالقوة في الدفاع وكنا نلعب بتركيز".

وأضاف "النقاط الثلاث مهمة جدا لنا. لدينا مشاعر إيجابية، لأنه كانت لدينا مشكلات بسبب غياب العديد من اللاعبين، لكن هذا الفريق يملك روحا عالية وهذا أمر رائع. أنا سعيد حقا بتدريب هؤلاء اللاعبين".

وتابع "أنا سعيد حقا لأني وجدت النادي المناسب، وهو نادٍ لطيف وعائلي. أقيم في منطقة جميلة، لذا يمكن القول بعد عام واحد (في المنصب) إني محظوظ".

واستمر "يبقى الطموح والهدف كما هو هذا الموسم وهو احتلال مركز مؤهل لأوروبا".

وافتقد إيفرتون، الذي توج بلقب الدوري لآخر مرة في 1987، العديد من لاعبيه "المهمين" مثل جيمس رودريجيز ولوكا ديني وآلان، لكن أنشيلوتي لا يرى سببا لتدعيم التشكيلة خلال فترة الانتقالات الشتوية.


وقال أنشيلوتي "مع عودة هؤلاء اللاعبين، سيكون بوسعنا أن نقضي موسما جيدا ولا يجب أن نفكر في انتقالات يناير المقبل".

في المقابل، طلب كريس وايلدر، مدرب شيفيلد يونايتد من لاعبيه، إثبات جدارتهم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقلصت آماله مبكرا في الهروب من الهبوط.

ويتذيل شيفيلد الترتيب برصيد نقطتين فقط من 15 مباراة، وبفارق 10 نقاط عن منطقة الأمان، ليصبح في طي النسيان ما حققه الموسم الماضي، عندما احتل المركز التاسع.

وقال وايلدر لمحطة (بي.تي سبورت) التلفزيونية "عندما سنحت لنا الفرصة للتقدم وإظهار جدارتنا، لم نفعل ذلك".

وأضاف "هذه قصتنا هذا الموسم، بعدم إظهار المستوى الذي أظهرناه الموسم الماضي. لا يوجد أي أمر يتعلق بالدافع بل بالكفاءة. لا يمكن أن أضع الكفاءة داخل الفريق، ولا يمكن أن ألعب بدلا منهم".

وتابع وايلدر "بكل تأكيد هذه فترة صعبة لنا جميعا في فريق كرة القدم. في الدوري الممتاز، يجب أن تلعب بقوة لتحقيق أي نتيجة".