بعد التعاقد مع خاميس.. إيفرتون يحاول استغلال "وضع" إيسكو وضمه من ريال مدريد - El botola - البطولة

إيسكو بات خارج حسابات المدرب زيدان

بعد التعاقد مع خاميس.. إيفرتون يحاول استغلال "وضع" إيسكو وضمه من ريال مدريد

عماد وهبي (البطولة)
02 نونبر 2020على الساعة10:00

أبدى المدرب الإيطالي ، رغبته في التعاقد مع الإسباني إيسكو ألاركون، الذي بات خارج حسابات المدرب ، حيث تحول إلى لاعب بديل يكتفي بخوض "بعض الدقائق" مع ريال مدريد.


واستطاع "الميستر" أن يضم من في الميركاتو الصيفي، واستطاع اللاعب الكولومبي أن يتحول إلى "صفقة ناجحة"، بعد أن قدم مستويات جيدة في أولى مبارياته مع ، حيث صنع لحد الآن 4 أهداف وسجل 3، من أصل 7 مباريات خاضها مع الفريق الإنجليزي.


وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إيفرتون يعرف جيدا وضع إيسكو في ريال مدريد، ويحاول استغلال عدم مشاركته في المباريات، لمحاولة التعاقد معه في صيف 2021.


وأشارت صحيفة "آس"، أن إيسكو يرفض الرحيل في يناير، وسيقاتل من أجل كسب مكان في التشكيلة الأساسية لغاية نهاية الموسم، وبعدها سيدرس العروض التي سيتوصل بها.


من جانب آخر، قالت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد قد يستغل اهتمام الأندية بخدمات إيسكو، للاستفادة من بيعه، وتمويل الصفقة التي ينتظرها فلورنتينو بيريز منذ مدة، بالتعاقد مع نجم ، .


وخاض إيسكو الذي ينتهي عقده في 2022، مبارتين فقط كأساسي هذا الموسم، من أصل 6 مباريات (3 كبديل ومبارتين كأساسي)، واحدة بقي فيها على مقاعد البدلاء، فيما غاب عن مباراة ريال سوسيداد بداعي الإصابة.

أخبار ذات صلة