منتخب إسبانيا يبدأ استعداداته لـ"يورو 2020" في حضور "16 لاعبًا" - El botola - البطولة

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا يبدأ استعداداته لـ"يورو 2020" في حضور "16 لاعبًا"

إفي
31 ماي 2021على الساعة21:21

بدأ اليوم معسكره استعدادا قبل 15 يوما من مواجهة في إشبيلية، بمشاركة 16 لاعبا من 24 تم استدعاؤهم من قبل المدرب .

ولم ينضم للمعسكر بعد اللاعبين الذين شاركوا في نهائي كل من الدوري الأوروبي (فياريال ومانشستر يونايتد) ودوري أبطال أوروبا (تشيلسي ومانشستر سيتي)، وهم باو توريس وجيرارد مورينو وديفيد دي خيا وسيزار أزبيلكويتا وإريك جارسيا وإيمريك لابورت وردوري وفيران توريس.

وحصل كل هؤلاء على إذن للانضمام في وقت لاحق للمعسكر. وسينضم لاعبو فياريال ومانشستر يونايتد الثلاثاء، ثم ينضم الباقون الأربعاء.


وتدرب أداما تراوري، لاعب المنتخب بشكل منفرد اليوم، وسيستمر بهذا الشكل طوال الأسبوع بعد شعوره بآلام عضلية، عقب المباراة التي خاضها مع فريقه وولفرهامبتون في 23 مايو، أمام مانشستر يونايتد.

ويعد الجناح هو اللاعب الوحيد من 16 لاعبا باتوا تحت إمرة إنريكي، الذي لم يشارك في الفريق الجماعي، ولم يوضح الجهاز الطبي ما إذا كانت التدريبات الفردية ستحول دون مشاركته في مباراة الجمعة المقبل أمام على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وكان الجهاز الفني بقيادة لويس إنريكي أول الواصلين لمعسكر المنتخب ثم حضر كل من ألفارو موراتا وخوسيه لويس جايا وبابلو سرابيا وتواصل توافد الباقين.

ويواجه المنتخب الإسباني البرتغال الجمعة المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو و يوم الثلاثاء 8 يونيو في ليجانيس وديا قبل أن يخوض دور المجموعات على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

أخبار ذات صلة