الشابي بعد كسب "الكلاسيكو": "لاعبو فريقي قاموا بعمل كبير.. أصبحنا متسلِّحين بعقلية الانتصار" - El botola - البطولة

لسعد الشابي

الشابي بعد كسب "الكلاسيكو": "لاعبو فريقي قاموا بعمل كبير.. أصبحنا متسلِّحين بعقلية الانتصار"

م.ذ (البطولة)
31 ماي 2021على الساعة09:30

أشاد لسعد الشابي، مدرب ، بعقلية الانتصار التي تسلَّح بها فريقه في مواجهة ، أمس الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الـ21 من "إنوي"، والتي آلت للكتيبة الخضراء بثلاثة أهداف لهدفيْن.


وقال المدير الفني التونسي في حديثٍ تلفزيوني أعقب المباراة: "أنا سعيد للغاية، اللاعبون قاموا بعمل كبير، عرفنا كيف نُدبِّر مجريات المباراة، لدينا تركيبة بشرية عريضة تتوفر على 24 أو 25 لاعباً يُمكنهم المشاركة جميعاً كأساسيين".


"الرجاء الرياضي يمضي اليوم قدماً وإلى الأمام، الفريق يتحلى الآن بعقلية الانتصار والفوز"، يُضيف المتحدث نفسه، مُشيراً إلى أن المجموعة مُطالبة بالسّير على نفس المنوال في قادم المباريات من أجل تكريس النتائج التي حققتها مؤخراً.


وانْقضَّ "النسور الخضر" على صدارة الدوري المحلي بالغا 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الذي يملك مباراة ناقصة مقارنةً بالفريق الأخضر، وسيواجه رفاق المهاجم ، يوم الخميس المقبل، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، لحساب مؤجل الجولة الـ17 من الدوري المحلي.


يُذكر أن الثلاثية التي وقَّعها الرجاء في شباك الجيش كانت من إمضاء كل من بين مالانغو وسفيان رحيمي ثم محمود بنحليب من خلال ضربة جزاء في الدقيقة الـ89.

أخبار ذات صلة