الرجاء يحسم موقعة "الكلاسيكو" أمام الجيش وينقضّ على الصدارة - El botola - البطولة

من المباراة

الرجاء يحسم موقعة "الكلاسيكو" أمام الجيش وينقضّ على الصدارة

م.ذ (البطولة)
30 ماي 2021على الساعة22:20

حسم موقعة "الكلاسيكو" أمام بالتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفيْن، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ21 من "إنوي".


وبادر الضيوف إلى افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ28' بواسطة متوسط الميدان ربيع حريمات، مُستفيدا من عرضية زميله رضا سليم بواسطة ركلة ركنية، قبل أن يُعدّل "النسور الخضر" الكفّة بهدف من توقيع المهاجم الكونغولي بين مالانغو في الدقيقة الـ32' مُستثمراً خطأ من الحارس أيوب لكرد.


وفي الجولة الثانية، أحرز الرجاء الأسبقية في الدقيقة الـ51' عن طريق سفيان رحيمي، ثم نجح "العساكر" في التعديل من ضربة جزاء اصطادها رضا سليم وانبرى لها بنجاح في الدقيقة الـ77'.


وبينما تلفظ المواجهة دقائقها الأخيرة، اصطاد النجم سفيان رحيمي ضربة جزاء تكفّل البديل محمود بنحليب بتوقيعها في الدقيقة الـ89'، لتؤول النقاط الثلاث لرجال المدرب التونسي لسعد الشابي.


وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأخضر رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة، متجاوزا الوداد الرياضي (36 نقطة) الذي يملك مباراة ناقصة مقارنة بـ"النسور"، بينما تجمّد عدّاد الجيش عند النقطة الـ32 في المركز الثالث.

أخبار ذات صلة