بعد إعادة لقب الكالتشيو للإنتر .. كونتي يُفاجئ الجماهير بتفكيره في الرحيل - El botola - البطولة

أنطونيو كونتي

بعد إعادة لقب الكالتشيو للإنتر .. كونتي يُفاجئ الجماهير بتفكيره في الرحيل

ف.ع (البطولة)
26 ماي 2021على الساعة11:50

يُفكر مدرب "" في تقديم استقالته من تدريب "النيراتزوري"، في ظل عدم اقتناعه بخطة إدارة ناديه لخفض التكاليف في موسم 2021-22.


واتفقت أكبر صحيفتين في إيطاليا "لا غزيتا ديلو سبورت" و "لا كورييري ديلو سبورت" على أن المدرب الإيطالي يقترب من إنهاء عقده في "جوزيبي مياتزا" وتوديع بطل إيطاليا، في صدمة كبيرة لعشاق الإنتر.


وخطط مالك النادي "ستيفن زهانج" لخفض التكاليف، عن طريق الموافقة على صفقات بيع مقابل 90 مليون يورو، وخفض الرواتب بنسبة 15 في المائة.


ويبدو وفقًا للتقارير، أن المُدرب "أنطونيو كونتي" غير مقتنع بتلك الفكرة، لكنه لم يجتمع بعد مع المسؤولين بعد انتهاء الموسم، ومع ذلك تواصل معهم عبر الهاتف، وعلم بما يتم التخطيط له، في سوق الانتقالات الصيفي.


وآثار وجود المحامي "أنجيلو كابيليني"، الذي يتعامل مع المفاوضات والعقود، في مقر إنتر ليومين متتاليين التكهنات حول سيناريو وداع "محتمل"، من خلال إنهاء العقد بين الإنتر وكونتي، والذي يستمر حتى 2022.


ويمكن أن يقضي كونتي سنة أخرى بعيدًا عن كرة القدم، بعدما حقق المراد خلال عامين من التدريب في مدينة "ميلانو"، وأعاد الآفاعي إلى منصات التتويج بعد عِقد من الغياب عن "الاسكوديتو".

أخبار ذات صلة