بعد تقدمهم في النتيجة ووسط "سيل من الفرص الضائعة".. "أسود الشاطئ" ينهزمون أمام الموزمبيق بهدفين مقابل واحد - El botola - البطولة

المنتخب المغربي للكرة الشاطئية

بعد تقدمهم في النتيجة ووسط "سيل من الفرص الضائعة".. "أسود الشاطئ" ينهزمون أمام الموزمبيق بهدفين مقابل واحد

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 ماي 2021على الساعة19:40

تجرع مرارة الهزيمة على يد المنتخب بهدفين مقابل واحد، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة المُقامة بالسنغال والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.


وكان المنتخب الوطني سباقا لافتتاح حصة التسجيل، قبل أن يفرط في أسبقيته بتلقيه للهدف الأول قبل دقائق قليلة من نهاية الفصل الثاني.


وفي الشطر الثالث من المواجهة، اهتزت مرمى "أسود الشاطئ" بهدف ثان بعد "تراخ دفاعي" واضح للكتيبة الوطنية التي فشلت بعدها في تعديل الكفة، وسط سيل من الفرص الضائعة.


وسيواجه المنتخب الوطني في ثالث مبارياته المنتخب المصري، غدا الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال (غرينيتش +1)، حيث أضحى أمام "حتمية" الانتصار من أجل مرافقة الموزمبيق للدور الموالي.


ويتطلع ممثلو الكرة الشاطئية الوطنية إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المقابلة الأخيرة، بهدف حجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي للمسابقة وتعزيز آمالهم في التأهل إلى المونديال المقبل، علما أنهم انتصروا في المواجهة الأولى على السيشل بخمسة أهداف مقابل واحد.

أخبار ذات صلة