دييجو سيميوني: "أستمتع بحياتي بعد التتويج بالدوري الإسباني" - El botola - البطولة

دييجو سيميوني

دييجو سيميوني: "أستمتع بحياتي بعد التتويج بالدوري الإسباني"

ف.ع (البطولة)
25 ماي 2021على الساعة12:57

أظهر مدرب "" سعادته "الغامرة" بالتتويج ببطولة ، مشيرًا إلى أن جزًءا من النجاح في الإنجاز الأخير يعود إلى لاعبين سابقين في الفريق أيضا.


وصرح الأرجنتيني قائلاً: "بدأنا الموسم مُدركين أنه سيكون صعبًا ومعقدًا وحافلاً بالعقبات، حدث نفس الشيء للفرق الأخرى، ولكن عرفنا منذ البداية كيفية التعامل مع الموقف الذي تغير مقارنة بالموسم الماضي، ووصول لاعبين يمتلكون عقلية الفوز، ومن هنا ظهر الشعور بالقدرة على فعل الأمور بالشكل الصائب".


ثم قال: "هناك إرث سابق بدأ بالتأكيد مع جابي وفيليبي لويس وجودين ودييجو كوستا وميراندا، إنهم أشخاص بدأوا رسم الطريق وبفضل هذا الإرث، هناك حالة من البحث عن الانتصارات داخل غرف خلع الملابس في الأتلتيكو، نفكر في كل مباراة على حدة".


كما تحدث دييجو سيميوني عبر منصة "أمازون برايم فيديو" قائلاً: "استمتع بالأيام الأولى بعد التتويج باللقب، حين يأتي وقت الحصول على البطولة تشعر كما لو أنه كان هناك فراغاً، لكن بمرور الأيام تدرك حجم الإنجاز الذي تحقق".


وتابع: "كان شيئا مهماً وملهمًا في عام صعب للغاية على الجميع، أظهرنا أنه يمكن عبر العمل والصبر وعدم الاستسلام والكفاح، الشعور بقيمة كل ما حدث".


كما أشار سيميوني إلى تطور "الروخي بلانكوس" خلال الفترة الأخيرة حيث أكد أنه "سعيد للغاية من أجل أشخاص كثيرين، لكن أروع شعور هو حين ترى كل ما بذلته يأتي بثماره، ربما نخسر لأنها لعبة بالطبع أحيانا تخسر وأحيانا أخرى تفوز، لا عدالة في كرة القدم وكان من نصيبنا الفوز".

أخبار ذات صلة