بنزيما: "لم أستسلم أبدا والآن تلقيت مكافأتي.. لا يجب التركيز على ثنائية مبابي-بنزيما لأن هناك مواهب أخرى كغريزمان وجيرو وبوغبا" - El botola - البطولة

ديديي ديشان يُعيد كريم بنزيما لمنتخب فرنسا

بنزيما: "لم أستسلم أبدا والآن تلقيت مكافأتي.. لا يجب التركيز على ثنائية مبابي-بنزيما لأن هناك مواهب أخرى كغريزمان وجيرو وبوغبا"

عماد وهبي (البطولة)
21 ماي 2021على الساعة21:49

عبر النجم ، عن سعادته بالعودة لحمل قميص ، بعد غيابه عن "الديوك" لقرابة 6 سنوات.


وكشف يوم الثلاثاء الماضي، عن القائمة المستدعاة (26 لاعبا) لخوض نهائيات ""، وقد عرفت تواجد إسم ، الذي كان بمثابة مفاجأة للجميع، بعد غيابه عن منتخب بلاده منذ أكتوبر 2015، منذ تورطه في قضية ابتزاز زميله .

وأجرى البالغ من العمر 33 عاما، مقابلة مع مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، قال فيها: "أشعر بسعادة كبيرة. إنه مصدر فخر بالنسبة لي، منذ مدة وأنا أنتظر هذا الأمر (العودة). دائما كنت أعمل بجد، ولم أستسلم أبدا. في النهاية تلقيت مكافأتي. لا أطيق الانتظار لأكون هناك، والتدرب، وخوض المباريات. الفريق يضم مجموعة من المواهب، وأريد أن أكون معهم".


وبشأن اللعب إلى جانب كيليان مبابي، قال كريم: "إنه لاعب شاب لكنه موهوب للغاية. شخصيا أحب تحركاته وكيف يلعب. الآن الأمر متروك لنا للتواصل بشكل جيد في الملعب، وعلى أي حال، ليس لدي شك في ذلك (الانسجام). بعد ذلك، يجب ألا نركز على ثنائية مبابي بنزيما. هناك العديد من اللاعبين الموهوبين في هذا الفريق: غريزمان، جيرو، بوغبا، ديمبيلي، كومان، بن يدر... يمكن أن يأتي الخطر من أي مكان، وهذا شيء جيد لفرنسا".


تجدر الإشارة، إلى أن كريم بنزيما، سيرتدي القميص رقم "19" خلال كأس أوروبا.


أخبار ذات صلة