عدم إدلاء مسؤولي اتحاد الخميسات بنتائج المسحة الطبية قبل مباراة ك. المراكشي وحجج الفريق تثير "الشكوك" - El botola - البطولة

عدم إدلاء مسؤولي اتحاد الخميسات بنتائج المسحة الطبية قبل مباراة ك. المراكشي وحجج الفريق تثير "الشكوك"

ن . ج (البطولة)
18 ماي 2021على الساعة11:45

أثار بلاغ العصبة الاحترافية لكرة القدم، بشأن العذر الذي أدلى به مسؤولو نادي الاتحاد الزموري للخميسات حول سبب عدم إدلائهم بنتائج المسحة الطبية قبل مباراة الكوكب المراكشي، (أثار) العديد من الشكوك والتأويلات من قبل المتتبعين للشأن الكروي المحلي.


ولعل النقطة التي حاول مسؤولو النادي الزموري الاختباء وراءها هي تزامن موعد المسحة الطبية مع أيام الإجازة بالنسبة للمختبر بمناسبة عيد الفطر، علما أنه كان يوم الخميس والفريق قام بالتحاليل المخبرية يوم الجمعة، ليبقى السؤال المطروح عن أي إجازة يتحدث عنها مسؤولو الاتحاد.


ومن خلال تحليل بلاغ العصبة الاحترافية، أكدت هذه الأخيرة أن المسحة الطبية كانت قبل 48 ساعة من موعد المباراة، وقد جاءت نتائجها سلبية  حسب ما أدلت به إدارة الفريق، وهو ما يبين تناقضا في المعطيات إذ كيف لمختبر في إجازة أن يمنح نتائج المسحة الطبية؟.


ورغم أن مسؤولي الاتحاد الزموري للخميسات كانوا يؤكدون للسلطات المراكشية قبل انطلاق المباراة أن نتائج التحاليل المخبرية "سلبية" إلا أنهم لم يدلوا بها، رغم أن جل المختبرات تقوم ببعث النتائج عبر البريد الإلكتروني.


وما يثير "الشكوك" في هذا الموضوع هو كون جميع الأندية التي خاضت نهاية الأسبوع الماضي منافسات الدوري الاحترافي كانت تتوفر على نتائج المسحة الطبية، رغم تزامنها مع مناسبة عيد الفطر، باستثناء النادي الزموري الذي لم يدلي بها.


للإشارة فالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية كانت قد قررت إعادة برمجة المباراة السالفة الذكر، يومه الثلاثاء، بالملعب الكبير لمراكش، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

أخبار ذات صلة