ناتشو: "نريد بقاء زيدان.. تبقت مباراة واحدة وسنواصل القتال حتى النهاية" - El botola - البطولة

ناتشو: "نريد بقاء زيدان.. تبقت مباراة واحدة وسنواصل القتال حتى النهاية"

عماد وهبي (البطولة)
17 ماي 2021على الساعة09:00

أكد المدافع ناتشو، أن اللاعبين في ريال مدريد، يتمنون بقاء مدربهم الحالي زين الدين زيدان، وذلك في رده على الأنباء التي أكدت في الأسابيع الأخيرة، رحيله مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.


وكان زيدان، قد نفى الشائعات التي انتشرت في اليومين الماضيين، تفيد بأن المدرب الفرنسي أخبر لاعبيه قبل المباراة ضد إشبيلية بأنه سيرحل عقب انتهاء الموسم، وقال: "كيف سأخبر اللاعبين بأنني سأرحل ونحن ننفاس على لقب الدوري؟"، في إشارة إلى أن ذلك كان سيؤثر عليهم ولن يجعلهم يحافظون على تركيزهم.


واستطاع ناتشو، أن يقود ريال مدريد للفوز على أتلتيك بلباو (0-1) أمس الأحد، عندما سجل هدف المباراة الوحيد، وقال في تصريحات لـ"موفيستار+": "المدرب لديه عقد وهو متحمس، القرار النهائي يعود له وللنادي، لكننا نريده أن يبقى"، علما أن عقد "زيزو" ينتهي في 30 يونيو 2022.


أما عن مباراة الأمس، فإن ناتشو قال: "أثناء مباراتنا ضد بلباو، آخر شيء علمته بخصوص مباراة أتلتيكو مدريد، هي أنهم كانوا متعادلين، ولم أعلم بفوزهم إلا بعد نهاية المباراة. لكن تبقت لنا مباراة واحدة، وعلينا أن نواصل القتال. لقد حققوا الفوز (أتلتيكو مدريد) وهذا يعني أن الأمور لن تكون سهلة".


تجدر الإشارة، إلى أن أتلتيكو مدريد المتصدر، يحل ضيفا السبت القادم على ريال بلد الوليد في الجولة الأخيرة، بينما يستقبل ريال مدريد ضيفه فياريال، علما أن المباراتين معا على الساعة الخامسة (17:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة