مُسجّل هدف أورلاندو أمام الرجاء: "خُضنا مباراة صعبة للغاية والإياب سيكون أصعب ويَلْزَمُنا مناقشته بفعالية هجومية" - El botola - البطولة

فانسنت بولي

مُسجّل هدف أورلاندو أمام الرجاء: "خُضنا مباراة صعبة للغاية والإياب سيكون أصعب ويَلْزَمُنا مناقشته بفعالية هجومية"

م.ذ (البطولة)
16 ماي 2021على الساعة17:45

أكَّد مهاجم ، فانسنت بولي، أن المباراة التي جمعت فريقه بنظيره كانت صعبة للغاية، لافتاً إلى أن المجموعة الجنوب أفريقية لم تنجح في استثمار العديد من المحاولات التي أُتيحت للاعبيها سواء في الشوط الأول أو الثاني.


وقال بولي الذي أحرز الهدف الوحيد لفريقه في المقابلة، ضمن حديث للموقع الرسمي لناديه، إن "نتيجة المباراة كانت لتكون مُختلفة لو استغل لاعبو بيراتس الفرص التي أُتيحت لهم"، مُضيفاً في الوقت نفسه أن الفريق أبلى البلاء الحسن في مُجمل الأحوال أمام خصم جيد.


وشدَّد المتحدث نفسه على ضرورة "مناقشة مجريات مواجهة الإياب كفريق مُتماسك ومُنظم واستثمار أي فرصة سانحة من أجل هز شباك" الحارس أنس الزنيتي، مُتابعاً بالقول: "إذا أُتيحت لنا فرص هجومية في مقابلة الإياب، علينا استغلالها ومعاقبتهم".


وأحرز بولي الهدف الأول في الدقيقة الـ39' من زمن المقابلة، قبل أن يُدرك الضيوف التعادل في الدقيقة الـ60' بواسطة المهاجم الكونغولي ، وقد آلت المباراة إلى التعادل بين الطرفيْن بهدف لمثله.


تجدر الإشارة إلى أن الإياب بين الفريقيْن سيُجرى، يوم الأحد القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، برسم الشطر الثاني من ربع نهائي ، وذلك انطلاقاً من الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة