كومان: "أريد الاستمرار في برشلونة إذا كانت ثقة النادي مطلقة.. فرصنا في الفوز بالليغا أصبحت ضئيلة" - El botola - البطولة

رونالد كومان مدرب برشلونة

كومان: "أريد الاستمرار في برشلونة إذا كانت ثقة النادي مطلقة.. فرصنا في الفوز بالليغا أصبحت ضئيلة"

عماد وهبي (البطولة)
15 ماي 2021على الساعة13:50

قال المدرب الهولندي لنادي ، رونالد كومان، إنه سيستمر في تدريب الفريق، إذا شعر بثقة المسؤولين، مؤكدا أنه لا يفكر حاليا في المستقبل، بل يركز على المباراتين المتبقيتين في .


وظهر كومان أمام وسائل الإعلام اليوم السبت، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يحل البارسا ضيفا على (17:30 غرينيتش)، برسم الجولة الـ 37 (ما قبل الأخيرة) من "الليغا"، وقال عن إمكانية الفوز باللقب: "أهم شيء هو أن نؤمن بحظوظنا وننتظر... نظرا لأخر النتائج التي حققناها، فإن فرصنا في الفوز (بالدوري) أصبحت ضئيلة. لكن كل ما علينا فعله الآن هو خوض مبارياتنا المتبقية".


ولقائه بالرئيس خوان لابورتا أول أمس الخميس، رفض كومان الخوض في التفاصيل، وقال: "لا أستطيع الحديث كثيرا عن الأمر. إننا تحدثنا عن الفريق، والنتائج الأخيرة، وسنلتقي مرة أخرى بعد نهاية الموسم".


وبخصوص إمكانية الحكم على عمله من خلال الفوز بالليغا أم لا، والبقاء مدربا للفريق الموسم القادم: "يجب تحليل الموسم بأكمله. كيف كان الفريق، والصعوبات التي واجهناها... نشعر بخيبة أمل لأننا فشلنا في تصدر الدوري... لكن، بالنسبة لأي مدرب، الشيء المهم هو الاشتغال في فريق يشعر فيه بثقة مطلقة من النادي. أريد الاستمرار إذا كان الأمر كذلك".


وأضاف: "في نهاية الموسم سنتحدث. أريد الاستمرار، أنا سعيد... هناك أشياء قمنا بتحسينها، لكني أود التحدث في نهاية الموسم. في رأيي هناك أشياء إيجابية، أما النقد والقول بأن كل شيء كان على ما يرام والآن أصبح فظيعًا فهذا ليس أمرا عادلاً".


وعن إصابته بخيبة أمل في حال تم الانفصال عنه: "لن أفكر في ما يمكن أن يحدث. سنجتمع لنتحدث بعد نهاية الموسم، وبعد ذلك سأجيب على هذا السؤال".


تجدر الإشارة، إلى أن يحتل المركز الثالث في ترتيب ""، برصيد 76 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر (80 نقطة).

أخبار ذات صلة