لـ"الكلاسيكو" الثاني على التوالي.. الداكي الرداد حكماً لقمة الجيش الملكي والوداد الرياضي وبشرى كربوبي في غرفة "الفار" - El botola - البطولة

لـ"الكلاسيكو" الثاني على التوالي.. الداكي الرداد حكماً لقمة الجيش الملكي والوداد الرياضي وبشرى كربوبي في غرفة "الفار"

م.ذ (البطولة)
08 ماي 2021على الساعة01:00

أناطت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مباراة و بطاقم تحكيمي يقوده الداكي الرداد، ضمن المقابلة التي ستُجرى مساء غد الأحد، انطلاقاً من العاشرة (بالتوقيت المحلي/ غرينيتش)، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، برسم الجولة الـ15 من "إنوي".


وسيحظى الرداد بمساعدة حكميْ الشرط لخويا علي هشام وأيت جيلال ادريس، بينما سيضطلع بدور الحكم الرابع الفاتيحي عبد الواحد، فيما ستُشرف على غرفة "تقنية الفيديو" الحكمة بشرى كربوبي بمساعدة حمزة الفارق.


وتجمع المباراة بين صاحب الصدارة الوداد الرياضي بـ30 نقطة وصاحب المركز الثالث الجيش الملكي الذي يملك في رصيده 23 نقطة، ويأتي هذا الموعد بعد ضمان الفريقيْن لتأشيرة المرور إلى نصف نهائي مسابقة ، إثر التفوق بالترتيب على و في ربع النهائي.


وكان الداكي الرداد قد أدار آخر مباراة جرت بين الطرفيْن، وذلك في الجولة الـ22 من مسابقة الموسم الفارط، وحسمها التعادل بهدف لمثله، وأُجريت كذلك على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

أخبار ذات صلة