الملاكم المكسيكي "كانيلو ألفاريز": "في 2018 تم اختطاف شقيقي قبل أحد نزالاتي.. في بلدي لا يوجد أمن والحكومة غير مهتمة"! - البطولة

الملاكم المكسيكي "كانيلو ألفاريز": "في 2018 تم اختطاف شقيقي قبل أحد نزالاتي.. في بلدي لا يوجد أمن والحكومة غير مهتمة"!

عماد وهبي (البطولة)
04 ماي 2021 على الساعة 00:25

عاد الملاكم المكسيكي "كانيلو ألفاريز"، بالزمن إلى الوراء، ليكشف حدثا "مؤلما" في مسيرته الاحترافية، عندما تم "اختطاف" شقيقه في الأسبوع الذي كان يستعد فيه، لخوض أحد نزالاته سنة 2018.

وحل البالغ من العمر 30 عاما، ضيفا على برنامج "IN DEPTH" الأمريكي، وتحدث عن الواقعة قائلا: "كان يوم الإثنين قبل النزال (النزال كان يوم السبت 15 دجنبر). توصلت بنبأ اختطاف شقيقي. قمت بالتفاوض مع الأوغاد (من اختطفوا شقيقه) عبر الهاتف، كي يطلقوا سراحه".


وأضاف: "بعد ذلك، تخيلت لو كانت أمي أو والدي أو ابنتي هم من تعرضوا للاختطاف، لكان الأمر أكثر صعوبة... كنت أستعد لخوض النزال يوم السبت، ولا أحد علم بما حصل".

وأضاف: "إنه أمر صعب. في مثل هذه الأمور، ربما قد لا يعود أخوك ويتعرض للقتل، أحمد الله لأن أخي موجود الآن. أود أن تغادر أسرتي (المكسيك) لكن الأمر صعب، لأن حياتهم مرتبطة بها".


وأوضح الملاكم المزداد بمدينة "غوادالاخارا"، أنه بسبب هذه الأنواع من المشاكل، يسافر نادرا إلى المكسيك، مشيرا إلى أن حكومة بلاده لا تهتم كثيرا بهذه الأمور: "هناك الكثير من حالات عدم الأمان، ولهذا السبب لم أعد أتواجد كثيرا في المكسيك. قد تتعرض للسرقة وأنت واقف عند إشارة المرور. الوضع غير آمن. الحكومة ليست قلقة ولا تهتم بالأمر، فهي تهتم بأشياء أخرى. يجب عليها (الحكومة) أن تقلق أكثر على سلامة الناس".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة