تغييرات في أدوار أطقم الوداد الرياضي بعد إصابة عدد من أُطره بفيروس "كورونا" - البطولة

تغييرات في أدوار أطقم الوداد الرياضي بعد إصابة عدد من أُطره بفيروس "كورونا"

م.ذ (البطولة)
03 ماي 2021 على الساعة 15:25

أدّت بعض الإصابات بفيروس "كورونا" التي رُصدت في صفوف أطقم نادي إلى بعض التغييرات المؤقتة داخل العارضة الفنية للفريق الأحمر، من حيث الأدوار المنوطة بأفرادها لضمان السير العادي لعمل هذه الخلية، في ظل المباريات العديدة التي يخوضها رِفاق في حيز زمني ضيق نظراً لمنافستهم على عدة جبهات.


وعلمت "البطولة" أن مدرب الحراس، نادر المياغري، شغل في مواجهة أمس أمام ، مهمة مساعد المدرب لتعويض غياب محمد بن شريفة، بينما تكفّل الإطار عزيز الحسوني بإحماء اللاعبين قبل المباراة مكان المُعد البدني للمجموعة.


كما طالت التغييرات في الأدوار حضور ناصر بوعزة كمدرب للحراس لسد الفراغ الذي خلّفه المياغري واتجاهه نحو تأدية دور مساعد المدرب، في المباراة التي انتصر فيها الوداد بأربعة أهداف نظيفة، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


ويحتل الفريق الأحمر المركز الأول في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 30 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الوصيف ، ليضمن بذلك لقب الخريف الرمزي قبل جولة واحدة من انتهاء مرحلة الذهاب.


ويعرف البيت الودادي عدة إصابات بالفيروس التاجي، ومن بين من شملهم الوباء الحارس ، إذ غيَّبه عن المقابلات الأخيرة لفريق العاصمة الاقتصادية.

أخبار ذات صلة