ألتراس ميلان يطالب دوناروما بالابتعاد عن مواجهة يوفنتوس والحارس يذرف الدموع بعد اجتماعه معهم - El botola - البطولة

حارس ميلان دوناروما

ألتراس ميلان يطالب دوناروما بالابتعاد عن مواجهة يوفنتوس والحارس يذرف الدموع بعد اجتماعه معهم

ف.ع (البطولة)
02 ماي 2021على الساعة10:45

نشرت صحيفة "لا كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، تفاصيل جديدة حول الاجتماع، الذي دار بين حارس "" مع قادة الألتراس، مؤكدة أن الأخير غادر المقابلة "باكيًا"، قبل ساعات من مواجهة بينيفينتو أمس.


وتؤكد الصحيفة أن مجموعة مشجعين من مجموعة "ألتراس ميلان"، التقوا مع حارس مرمى الفريق قبل المباراة، وطالبوه بالتنحي عن مركزه الأساسي في مباراة القادمة، إذا لم يوقع عقدًا جديدًا لناديهم.


وينتهي عقد دوناروما مع الروسونيري في يونيو القادم، ووفقًا للتقارير في إيطاليا، فإن يوفنتوس يجري محادثات لتأمين خدماته حيث يمكنه مغادرة ميلان كلاعب حر في الصيف.


تكمن المشكلة في أن "البيانكونيري" و"الروسونيري" يتنافسان على مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسيكون لقاءهما على ملعب أليانز الأسبوع المقبل حاسمًا لآمال الفريقين.


ويبدو الموقف متوترًا بشكل متزايد بين صاحب الـ22 عامًا ومشجعي ميلان، الذين ضغطوا لمقابلته أمس، ورغم تصدي النادي لهم، إلا أن الحارس الشاب وافق على الذهاب إليهم والحديث معهم.


وأخبر دوناروما الجماهير أنه لم يقرر أي شيء بخصوص مستقبله، وأصر على أنه سيكون الشخص الذي يتخذ القرار بنفسه، ولكنه يطلب المزيد من الوقت.


وتشير الصحيفة إلى أن اللاعب الدولي الإيطالي شعر بأنه مضطر لقبول اللقاء من قبل النادي، ولم يكن مستعدًا لتحمل هذا الضغط، خاصة قبل أسبوع واحد من مواجهة يوفنتوس.


وبحسب ما ورد، غادر دوناروما الاجتماع وهو يبكي، ولكن هذا لم يمنعه من البدأ في فوز الروسونيري بنتيجة 2-0 على بينيفينتو، الليلة الماضية.

أخبار ذات صلة