مانشستر يونايتد يخطو بثبات لبلوغ نهائي الدوري الأوروبي بعد انتفاضته أمام "ذئاب" روما بستة أهداف لهدفين - البطولة

مانشستر يونايتد يخطو بثبات لبلوغ نهائي الدوري الأوروبي بعد انتفاضته أمام "ذئاب" روما بستة أهداف لهدفين

ج. ف (البطولة)
29 أبريل 2021 على الساعة 20:55

نجح في الاقتراب أكثر من بلوغ نهائي ، حين تغلب على ضيفه بستة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن ذهاب المربع الذهبي للمسابقة.


وافتتح البرتغالي، برونو فيرنانديز، النتيجة لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة الـ9، ثم حصل روما على ركلة جزاء للتعديل، انبرى لها بنجاح اللاعب، لورينزو بيليغريني، في الدقيقة الـ15، قبل أن يُضيف زميله، إدين دجيكو، ثاني أهداف "الذئاب" في الدقيقة الـ34.


وانتهى الشوط الأول بتفوق الضيوف بهدفين لواحد، لكن انتفاضة الشياطين الحمر في النصف الثاني من المواجهة، قادتهم إلى اكتساح روما، عبر هدفين سجلهما، إدينسون كافاني، في الدقيقتين الـ48 والـ64، وهدف آخر للبرتغالي، برونو فيرنانديز، من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ71.

وختم الفرنسي، بول بوجبا، وزميله، ماسون جرينوود، حصة الأهداف لمانشستر يونايتد في هذه المباراة، بإحرازهما للهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين الـ75 والـ86، لتنتهي المواجهة بانتصار أصحاب الأرض (6-2).


وبهذه النتيجة، أصبح الطريق سالكًا أمام مانشستر يونايتد لبلوغ نهائي ، في انتظار "الحسم" ومعرفة ما ستؤول إليه مباراة العودة بروما يوم الـ6 من شهر ماي المقبل.

أخبار ذات صلة