بوكيتينو: "مباراة العودة ستكون معقدة لكن علينا أن نؤمن بقدرتنا على الفوز" - El botola - البطولة

ماوريسينو بوكيتينو

بوكيتينو: "مباراة العودة ستكون معقدة لكن علينا أن نؤمن بقدرتنا على الفوز"

وكالات: د.ب.أ
29 أبريل 2021على الساعة12:00

ألمح ماوريسينو بوكيتينو مدرب الفرنسي، إلى أن فريقه حقق انتصارات خارج أرضه في الأدوار الإقصائية أمام و، مشيرا إلى أنه يحاول عكس الهزيمة التي تعرض لها فريقه على ملعبه 1-2 أمام أمس الأربعاء في الدور قبل النهائي بـ.


وقال بوكيتينو للصحفيين عقب المباراة: "بالطبع لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وأملنا أن نذهب ونلعب بشكل جيد في مانشستر بعيدا عن أرضنا".


وأضاف: "لعبنا بشكل جيد في برشلونة وفي ميونيخ، الإيمان هو أهم شيء. من المهم للغاية أن نمتلك تلك المعلومات حاليا حتى تشاهد المباراة وتبني عليها".


وكانت هذه أول مرة يتعرض فيها باريس سان جيرمان للخسارة في دوري أبطال أوروبا، بعدما كان متقدما في الشوط الأول، منذ 2001 – أمام .


ولم يحقق باريس سان جيرمان أي انتصار على مانشستر سيتي في الأربع مباريات الأوروبية التي التقيا فيها، حيث تعادلا مرتين وفاز مانشستر سيتي مرتين، ويعد هو أكثر الفرق التي واجهها باريس سان جيرمان في تاريخه وفشل في الفوز عليها، حيث التقيا ثماني مرات لم يحقق سان جيرمان أي فوز.


واتيحت فرص قليلة للغاية للثنائي و، الأخير فشل في تسديد تصويبة واحدة للمرة الأولى في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، ومع ذلك قال بوكيتينو: "أعتقد أن الأمور ستكون مختلفة في الأسبوع المقبل".


وقال بوكيتينو: "ستكون مباراة معقدة، لإن مانشستر سيتي فريق عظيم، ولكن علينا أن نؤمن بقدرتنا على الفوز. لدينا الموهبة لفعل هذا".


وسيفتقد سان جيرمان لجهود في مباراة الإياب، بعد أن تلقى بطاقة حمراء لتدخل عنيف مع لاعب مانشستر سيتي.


ورفض بوكيتينو انتقاد اللاعب السنغالي وقال: "لا يوجد لدي ما أقوله بشأن هذا. إنها كرة القدم، يمكن لهذا أن يحدث. كلنا نرتكب أخطاء وهو ارتكبه بهذه الطريقة".

أخبار ذات صلة