دي بروين يكشف ما قاله لمحرز قبل تسديد الركلة الحرة: "إذا كُنتَ تؤمن بنفسك فمن أنا لأمنعك من التسديد؟ إنني أؤمن بجميع زملائي" - البطولة

دي بروين يكشف ما قاله لمحرز قبل تسديد الركلة الحرة: "إذا كُنتَ تؤمن بنفسك فمن أنا لأمنعك من التسديد؟ إنني أؤمن بجميع زملائي"

ج.م (البطولة)
29 أبريل 2021 على الساعة 01:15

كشف النجم البلجيكي لنادي ، كيفين دي بروين، ما قاله لزميله الجزائري ، قبل أن ينفذ الأخير الركلة الحرة التي سجل منها هدف الفوز، في شباك .


وتمكن متصدر ، من العودة بانتصار ثمين من ملعب "حديقة الأمراء" أمس الأربعاء، بعد فوزه على النادي الباريسي بهدفين لهدف (1-2)، من توقيع دي بروين ثم محرز، بينما سجل البرازيلي ماركينيوس هدف أصحاب الأرض.

ويعتبر دي برون هو المنفذ الأول للكرات الثابتة في ، إلا أن محرز طلب منه السماح له بتنفيذها أمام "البي إس جي"، وهو الشيء الذي رحب به قائد الفريق "السماوي" دون تردد، لينجح لاعب في وضع الكرة في شباك الحارس .


وقال دي بروين عقب نهاية المباراة، في تصريحات لـ"بي تي سبورت": "قُلتُ له إذا كنت تؤمن بنفسك، فمن أنا لأقول لا وأمنعك من التسديد؟ أنا أؤمن بجميع زملائي في الفريق".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة العودة في ملعب "الإتحاد" بمانشستر، ستجرى يوم الأربعاء القادم، على الساعة السابعة مساء (19:00 غرينيتش).

أخبار ذات صلة