إنفانتينو: "بطولة العرب فرصة للاحتفال بالأخوة والمودة بين المنتخبات المشاركة.. ستكون المسابقة الأجمل والأمثل من كل النواحي" - El botola - البطولة

إنفانتينو: "بطولة العرب فرصة للاحتفال بالأخوة والمودة بين المنتخبات المشاركة.. ستكون المسابقة الأجمل والأمثل من كل النواحي"

وكالات
28 أبريل 2021على الساعة14:20

أبدى السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ثقته في أن بطولة كأس العرب لمنتخبات لكرة القدم، التي ستستضيفها قطر خلال الفترة من الأول وحتى 1-18 ديسمبر المقبل ستكون نسخة إستثنائية.


وتحدث رئيس فيفا في كلمة على هامش قرعة بطولة كأس العرب قائلا : ”إنه من دواعي سروري التواجد في هذه القرعة وحضور هذه اللحظة التاريخية".


وتابع إنفانتينو قائلا : “النسخة المقبلة من كأس العرب ستكون مميزة لأنها الأولى من نوعها التي تقام بمشاركة كل المنتخبات العربية” .


وتابع قائلا : “ستكون البطولة شاهد عيان على ما ستكون عليه نسخة مونديال 2022 ، وأعتقد أن الامور على ما يرام من حيث التحضيرات لتنظيم هذا الحدث، وقطر قامت بما عليها لاستضافة بطولة كأس العرب تحت إشراف فيفا وأنا واثق أنها ستكون الأمثل والأجمل من كل النواحي” .


واختتم إنفانتينو حديثه مؤكدا أن ” البطولة فرصة للاحتفال بالأخوة والمودة وهذه هي الرسالة التي يمكن إرسالها للعالم كله من خلال بطولة كأس العرب ولتكون هذه النسخة هي الإعداد الأمثل لمونديال 2022 “.

أخبار ذات صلة