عموتة: "محظوظون بالمشاركة في كأس العرب.. سنكون في الموعد وسنذهب بعيداً في المسابقة" - El botola - البطولة

الحسين عموتة

عموتة: "محظوظون بالمشاركة في كأس العرب.. سنكون في الموعد وسنذهب بعيداً في المسابقة"

م.ذ (البطولة)
27 أبريل 2021على الساعة21:45

اعتبر الحسين عموتة، مدرب ، أن كأس العرب التي ستُقام بقطر شهر دجنبر القادم تُعد مسابقة مهمة بالنسبة لمجموعته، ذلك أنها ستُتيح لها الاحتكاك بمدارس كروية أخرى، بعد وقوع "أسود الأطلس" إلى جانب والفائز بين الأردن وجنوب السودان والمتأهل من لقاء فلسطين وجزر القمر.


وقال الإطار الوطني في حديث لقناة "الكأس الرياضية" القطرية: "نحن محظوظون بالمشاركة في هذه المنافسة، سنخوض المباريات في منشآت رياضية عالية المستوى قبل سنة واحدة فقط من نهائيات كأس العالم، إننا نسعى إلى الذهاب بعيداً في هذه المسابقة".


وزاد قائلاً: "كأس العرب منافسة مهمة للغاية، هي تأتي قبل سنة من المونديال وتسمح لنا باكتشاف مدارس كروية أخرى، وما يُمكن أن يُشكّله ذلك من استفادة تقنية للمنتخب الوطني".


وتعهَّد المتحدث نفسه بالعمل على الاستعداد لهذا الموعد العربي بكل جدية وتفانٍ من أجل تقديم مستويات ترتقي إلى تطلعات الجماهير المغربية، مُبدياً ثقته وإيمانه بأن ممثلي الكرة الوطنية سيكونون في أتم الجاهزية.


وتنطلق المسابقة في الأول من دجنبر القادم إلى غاية الـ18 منه، وسيُشارك فيها 16 منتخباً ضمن مرحلتها النهائية، وقد تم سحب القرعة، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة.

أخبار ذات صلة