ماينز يهزم بايرن ميونيخ و"يؤجل" تتويجه بلقب الـ"بوندسليجا" - البطولة

ماينز يهزم بايرن ميونيخ و"يؤجل" تتويجه بلقب الـ"بوندسليجا"

وكالات: د.ب.أ
24 أبريل 2021 على الساعة 16:50

أجل تتويج بلقب هذا الموسم، بعدما تغلب عليه (2-1) اليوم السبت، في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.


وكان بايرن ميونيخ بحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم ليحسم تتويجه بلقب الدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي، معززا رقمه القياسي، لكنه خسر أمام ماينز ليتجمد رصيد الفريق البافاري عند 71 نقطة في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام صاحب المركز الثاني.


وقد يحسم لقب الـ"بوندسليجا" لصالح بايرن ميونيخ غدا الأحد، في حالة هزيمة لايبزج في مباراته المقررة أمام ضيفه ، ضمن المرحلة نفسها.


وتقدم ماينز بهدفين سجلهما جوناثان بوركاردت وروبين كايسون في الدقيقتين الثالثة و37 وقد جاء الهدف الأول إثر خطأ فادح من حارس المرمى مانويل نوير.


وصنع ماينز عدة فرص تهديفية أخرى لم تستغل، لكنه لم يعاقب كما كان الحال في المباراة التي خسرها أمام بايرن ميونخ (5-2) في وقت سابق هذا الموسم، بعد أن تقدم (0-2) في الشوط الأول.


فقد عانى بايرن ميونيخ في استعراض الفعالية الهجومية المطلوبة، رغم عودة نجم هجومه ، وقد رد بهدف وحيد سجله ليفاندوفسكي في الثواني الأخيرة من المباراة.


ورفع ليفاندوفسكي، العائد للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في الركبة في مارس الماضي، رصيده بذلك إلى 36 هدفا في البوندسليجا هذا الموسم، وبات يتأخر بفارق أربعة أهداف فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر في موسم 1971 و1972.

أخبار ذات صلة