بايرن ميونخ يسعى لحسم لقب "البوندسليجا" التاسع على التوالي في مواجهة ماينز - البطولة

بايرن ميونخ يسعى لحسم لقب "البوندسليجا" التاسع على التوالي في مواجهة ماينز

د ب أ
23 أبريل 2021 على الساعة 10:37

يتطلع لحسم لقبه التاسع على التوالي، في (بوندسليجا)، عندما يواجه غداً السبت (13:30 غرينتش)، في الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة.


ويبدو أن بايرن سيعتمد على ، في هذه المباراة، بعد شفائه من الإصابة.


في المقابل، سيكون على موعد مع مباراة مهمة أمام مضيفه ، في ذات اليوم، وذلك في محاولة لحجز مكان مؤهل لـدوري أبطال أوروبا.


ويحل بايرن ضيفا على ماينز، وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق عشر نقاط أمام لايبزيج، مع تبقي أربع جولات على نهاية المسابقة.


وسيضمن العملاق البافاري التتويج باللقب إذا حقق الفوز، أو إذا حقق نتيجة مشابهة لنتيجة لايبزيج في مباراته أمام شتوتجارت، المقررة بعد غد الأحد.


وتحت القمة مباشرة، ستكون هناك مباراتان حاسمتان في الصراع الأوروبي، حيث يلتقي بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الخامس، مع فولفسبورج، صاحب المركز الثالث.


كما يلعب آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع، مع باير ليفركوزن، صاحب المركز السادس.


وتغلب بايرن ميونخ على ليفركوزن 2/0، الثلاثاء الماضي، ولم تظهر أي بوادر للفوضى، في أعقاب إعلان هانز فليك، مدرب بايرن، رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.


وسيكون المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، متعطشا لتسجيل الأهداف، حيث سجل 35 هدفا هذا الموسم ويحتاج 5 أهداف فقط، ليعادل رقم أكثر لاعب إحرازا للأهداف في موسم واحد بالبوندسليجا، المسجل باسم جيرد مولر، الذي أحرز 40 هدفا في موسم (1971/1972).


وسيعود أيضا الجناح سيرجي جنابري من الإصابة بفيروس كورونا، ومن الممكن أن يشارك أمام ماينز، الذي حقق انتعاشة استثنائية من خلال عدم خسارة أي مباراة، في آخر ست مواجهات، والتي بسببها ابتعد الفريق عن المنطقة المهددة بالهبوط، بفارق خمس نقاط، علما بأن لديه مباراة مؤجلة.


في الوقت نفسه، يبدو أن دورتموند عاد لمستواه بعد فترة من التذبذب، ويعد الوصول إلى دوري الأبطال أمرا حاسما بالنسبة للفريق، لمنع إيرلينج هالاند والجناح جادون سانشو من الرحيل، الصيف المقبل.


وحقق دورتموند الفوز في آخر ثلاث مباريات، لكنه ما زال يبتعد بفارق أربع نقاط عن المربع الذهبي.


وقد تم تأجيل المباراة، التي كان يفترض أن يلتقي فيها شالكه، الذي هبط رسميا، مع هيرتا برلين، صاحب المركز الثالث من القاع، غدا السبت، لتواجد فريق هيرتا في الحجر الصحي، بعد ظهور العديد من حالات كورونا بين صفوفه.

أخبار ذات صلة