بايرن ميونيخ يفرض "غرامات صارمة" على لاعبيه.. 10 آلاف يورو في حال البصق في مستودع الملابس وعقوبة قد تصل لـ"خصم راتب شهر" عند إجراء حوار دون "إذن" - البطولة

بايرن ميونيخ يفرض "غرامات صارمة" على لاعبيه.. 10 آلاف يورو في حال البصق في مستودع الملابس وعقوبة قد تصل لـ"خصم راتب شهر" عند إجراء حوار دون "إذن"

جمال ملكي (البطولة)
24 أبريل 2021 على الساعة 14:47

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن بعض "أسرار" مستودع ملابس نادي ، والغرامات التي تم تحديدها في حال قيام اللاعبين ببعض التجاوزات.


واختار بطل أوروبا، تعيين نجوم الفريق ليكونوا في "مجلس الحكماء"، ويتعلق الأمر بالحارس مانويل نوير، توماس مولر، روبيرت ليفاندوفسكي، دافيد ألابا، وجوشوا كيميش، وقد وافق هؤلاء على فرض مجموعة من الغرامات.


* 10 آلاف يورو لأي لاعب بصق في مستودع الملابس أو مركز التدريبات

* 10 آلاف يورو في حال الغياب عن اجتماع خاص بالتسويق

* 10 آلاف يورو عند ارتداء لباس غير لائق للظهور العام

* 10 آلاف يورو في حال التأخر عن الوصول للتدريبات

* 10 آلاف يورو عند القدوم إلى مركز التدريبات بسيارة غير سيارات "أودي" (باعتبارها شركة مساهمة وراعية للنادي)

* 2000 يورو في حال رفض القيام بتوقيعات للجماهير


وبالإضافة إلى هذه الغرامات، فإن بايرن ميونيخ يفرض أيضا بعض القوانين على لاعبيه، أهمها عدم السماح لهم بالمشاركة في المراهنة على المباريات، وإلزامهم باتباع نظام غذائي يتماشى مع ممارسة الرياضة على أعلى مستوى، وأخذ الإذن من النادي لممارسة نشاط ترفيهي محفوف بالمخاطر.


كما يمنع على أي لاعب إجراء حوارات دون إذن النادي، ويتم فرض غرامات "باهظة" في حال عدم الامتثال لهذا البند، وقد تصل العقوبة لدرجة اقتطاع راتب شهر كامل.


للإشارة، فإن تعرض لعقوبة مالية بلغت 50 ألف يورو، إثر قيامه بوشم في منزله دون ارتداء الكمامة، خلال فترة كوفيد-19، ونشر مقطع فيديو على "إنستغرام".

أخبار ذات صلة