للعام الثاني تواليًا .. نجوم ريال مدريد يُحرمون من مكافآت نهاية الموسم - El botola - البطولة

للعام الثاني تواليًا .. نجوم ريال مدريد يُحرمون من مكافآت نهاية الموسم

ف.ع (البطولة)
24 أبريل 2021على الساعة14:45

تواصل مجالس إدارات أندية كرة القدم شق طريقهم، نحو الخروج إلى الهواء، والتقاط الأنفاس في ظل خسائر فيروس "كورونا" المالية، التي جعلت أكثر فرق العالم ثراءً تدخل في "أزمات" غير مسبوقة.


وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صباح اليوم، أن إدارة فريق قررت بشكل نهائي، عدم منح لاعبي الفريق الأول أي مكافآت مادية، حال تتويجهم بأي لقب هذا الموسم، وذلك للموسم الثاني على التوالي.


وأوضحت الصحيفة العاصمية، أن هذا القرار يأتي؛ بسبب تداعيات فيروس "كورونا"، وغياب الجماهير عن المدرجات في ملاعب كرة القدم، وتعويضًا للخسائر الاقتصادية التي لحقت بالفريق الملكي.


كما أشارت "ماركا" إلى أن الإدارة الملكية، تبحث مع نجوم الفريق، منذ أسابيع إمكانية تخفيض رواتبهم بنسبة 10%، كما سبق وحدث في مناسبتين خلال عام 2020.


ودون التوصل لاتفاق مؤكد حتى الآن، وافق العديد من اللاعبين على تخفيض راتبهم مثل "مارتن أوديجارد" و"لوكا يوفيتش" المعارين، وكذلك نجم الفريق الحالي "لوكا مودريتش"، خلال الاتفاق على تجديد عقده.


ويرفض قائد ريال مدريد "سيرخيو راموس"، حتى الآن، أي تخفيض في راتبه، كما لم يوافق بعد على العرض الذي قدم إليه من الرئيس "فلورنتينو بيريز" لتجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2021.


ووفق تقرير صحيفة "ماركا" تريد إدارة ريال مدريد توفير مبلغًا يصل إلى 300 مليون يورو، من ميزانية الفريق الأول؛ بسبب الأضرار الناجمة عن كورونا.


وتجدر الإشارة إلى وجود فرصة أمام ريال مدريد، لإنعاش خزينته بـ115 مليون يورو في الإجمالي، حال بلوغ المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما ضمن حاليًا الحصول على 100 مليون يورو، مقابل مشاركته في الدور نصف النهائي أمام تشيلسي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة